الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 11:02 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
حسام حسن يدرس إقامة مباراة ودية قبل الصدام المرتقب ضد بوركينا فاسو وغينيا موعد مباراة الأهلي وسيمبا بدوري الأبطال والقناة الناقلة زواج يتحول إلى جحيم بسبب هوس الزوج بالمشاهير إصابة سيدة بحروق فى حريق منزل بأبو النمرس سيولة مرورية في القاهرة والجيزة.. وانتشار أمني مكثف تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني

بعد وصفه بالجاهل.. صبري فواز: «قرارات مصطفى كامل قشطة يابا»

صبري فواز-مصدر حسابه على فيسبوك
صبري فواز-مصدر حسابه على فيسبوك

رد الفنان صبري فواز، على نقيب المهن الموسيقية مصطفى كامل الذي وصفه بالجاهل مساء أمس، في مداخلة هاتفية لبرنامج "مصر جديدة" الذي يعرض على ETC.

ونشر صبري فواز، منشور دونه على حسابه الشخصي، عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وأشاد صبري، خلال المنشور بالقرارا التي أصدرتها نقابة المهن الموسيقية بشأن مطربي المهرجانات الشعبية، لأن تبني النقابة لهذه الفئة ستعود بالنفع عليها أيضًا من خلال دفع الاشتراكات والرسوم بجانب عمل مجموعة من العازفين معهم، وهو ما يؤدي إلى تطوير أداء مطربي المهرجانات الشعبية.

وأكد أن منع هذه الفئة لم يستطع حجبها فهي سريعة الانتشار مثل "أنتش وأجري"، لذلك هذا هو الطريق الأنسب الذي اتخذته النقابة، متمنيًا التوفيق إلى الجميع.

وأوضح أنه رغم ذلك إلا أن النقيب قد وصفه بالجاهل في لقاء تلفزيوني، مضيفا: "لكن أنا مسامح بسبب هذه القرارات الجيدة، قشطة يابا؟".

وكان سخر صبري فواز، قبل يومين من أغنية "قشطة يابا" التي قدمها مصطفى كامل في بداية مشواره الفني.

اقرأ أيضًا: ”جهل وعيب” .. أول رد من مصطفى كامل على تصريحات صبري فواز عنه