الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 05:12 صـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مصدر أمنى: كشف ملابسات مقتل رجل أعمال كندي بالإسكندرية بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد

مسلسل يوتيرن الحلقة 20 .. خالد يرفض الانفصال عن زوجته

مسلسل يوتيرن الحلقة عشرين
مسلسل يوتيرن الحلقة عشرين

مسلسل يوتيرن الحلقة عشرين كشفت عن إخلاء سبيل خالد ويجسد دوره الفنان كريم قاسم، وذلك لإدخال يارا وهي ريهام حجاج المستشفى بعد ان حاولت الانتحار بقطع شرايينها داخل قسم الشرطة في أحداث مسلسل يوتيرن الحلقة عشرين.

مسلسل يوتيرن الحلقة عشرين

عاد خالد في مسلسل يوتيرن الحلقة عشرين إلى منزلة ليواجه زوجته هدى وتجسد دورها عبير صبري بعد أن رفضت الوقوف بجانبه في قسم الشرطة، ولكنه يفاجأ بطلبها الطلاق منه بسبب خيانته لها في مسلسل يوتيرن الحلقة 20.

مسلسل يوتيرن الحلقة 20

حاول خالد في مسلسل يوتيرن الحلقة 20 إقناع هدى بأنه برئ وأن كل ما يحدث هو خطة مدبرة من يوسف ويجسد دوره أيمن القيسوني، لتخريب حياته، ولكنها لم تصدقه بسب إحساسها بمشاعر خالد تجاه يارا وذلك في أحداث مسلسل يوتيرن الحلقة عشرين وطلب خالد منها أن تهدأ وتأخذ وقتها لتفكر في أمر الطلاق جيدًا.

مسلسل يوتيرن

وتدور أحداث مسلسل يوتيرن، في إطار اجتماعي تشويقي يسيطر عليه طابع الإثارة والتشويق عن قضية الخيانة الزوجية، وظهر ذلك من خلال البرومو الذي طرحته شركة العدل جروب للإنتاج الفني.

مواعيد عرض مسلسل يوتيرن على CBC

مسلسل "يوتيرن" بطولة الفنانة ريهام حجاج يعرض على قناة cbc في تمام الساعة 6:15 مساءا، ويعاد في تمام الساعة 7:15 صباحا.

قصة مسلسل يوتيرن

وتدور أحداث مسلسل يوتيرن، في إطار اجتماعي تشويقي يسيطر عليه طابع الإثارة والتشويق عن قضية الخيانة الزوجية، وظهر ذلك من خلال البرومو الذي طرحته شركة العدل جروب للإنتاج الفني.

أبطال مسلسل يوتيرن

وبجانب كريم قاسم، يشارك في بطولة المسلسل النجوم ريهام حجاج، الفنان القدير توفيق عبد الحميد، عبير صبري، صفاء الطوخي، عبير منير، نانسي صلاح، هلا السعيد، محمود حجازى.

أقرأ أيضًا..

«يبرئ ريهام حجاج».. جمال العدل يكشف السبب الحقيقي لاعتزال توفيق عبد الحميد

تتر مسلسل يوتيرن

يشار إلى أن الجهة المنتجة لمسلسل يوتيرن طرحت الأغنية الدعائية والخاصة بتتر مسلسل "يوتيرن" للفنانة ريهام حجاج. وتغني الفنانة اللبنانية نانسي عجرم تتر مسلسل يوتيرن المقرر عرضه عبر شاشة قناة dmc الفضائية، والأغنية من كلمات وألحان عزيز الشافعي.