الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 01:21 مـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مسلسل يوتيرن الحلقة 6.. كريم قاسم في ورطة لهذا السبب

مسلسل يوتيرن الحلقة السادسة
مسلسل يوتيرن الحلقة السادسة

شهدت الحلقة السادسة من مسلسل يوتيرن للفنانة ريهام حجاج والفنان كريم قاسم، أحداثا صادمة ومثيرة، وذلك عبر شاشة قناة cbc الفضائية.

وبدأت الحلقة بمحاولة زوجة شقيق يارا التي تلعب دورها الفنانة نانسي صلاح، أن توقع بينها وبين زوجها يوسف وهو أيمن قيسوني، وفي الوقت نفسه يتوجه محمود حافظ لعمل محضر ضد خالد الذي يجسد شخصيته الفنان كريم قاسم، وذلك بعد تعدي الأخير عليه.

مسلسل يوتيرن الحلقة السادسة

ومن جانبها حكت يارا وهي الفنانة ريهام حجاج، تفاصيل الحادث والسر لوالدها وهو الفنان توفيق عبد الحميد الذي يعيده العمل للدراما بعد غياب حوالي 12 سنة.

وكانت الحلقة الخامسة من المسلسل التي عرضت أمس الأربعاء، مقابلة محمود حافظ لـ خالد ويارا حيث طلب منهم مبلغ 20 مليون جنيه مقابل التستر علي جريمتهم والحادث الذي هربا منه.

تفاصيل مسلسل يوتيرن

ونشبت مشادة كلامية بين محمود حافظ وبين كريم قاسم وحصل التعدي بالضرب، ومن جانبها والدة يارا وهي صفاء الطوخي تدخل في خلاف مع زوجها بسبب شعورها أن يخفي عنها أسرار هو وابنته، أما يوسف زوج يارا وهو أيمن القيسوني يبدأ في الشك بزوجته بعدما كذبت عليه بخصوص عدم ارتدائها الخاتم ، بينما يتأكد منها أنها لم تنس ارتداء الخاتم كما قالت ويعاتبها لأنها أخفت عليه رؤيتها لـ خالد.

اقرأ أيضًا: مسلسل المشوار الحلقة 6 .. «أحداث مشوقة واستثنائية»

يشار إلى أن أحداث مسلسل يوتيرن الذي يعرض عبر شاشة قناة cbc والأولى الفضائية، حول شخصية البطلة التي تتزوج بعدما كانت تعمل فى مجال الملاحة البحرية وهي يارا حيث تترك عملها ويستعرض العمل علاقتها بزوجها ووالدها وصديق طفولتها وهو خالد الذي يعد أيضًا ابن خالتها وتتصاعد الاحداث بشكل كبير بعد حادث سير يقلب حياتها رأسا على عقب.

ويضم مسلسل يوتيرن في بطولته كلا من ريهام حجاج، كريم قاسم، توفيق عبد الحميد، عبير صبري، أيمن القيسوني، عبير منير، صفاء الطوخي، ويعد المسلسل رابع بطولة درامية مطلقة للفنانة ريهام حجاج.

اقرأ أيضًا: صراخ ولطم.. رد فعل صادم من محمد أنور بعد مقلب رامز جلال