الطريق
الثلاثاء 14 مايو 2024 09:57 صـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أبرز تصريحات جومانا مراد: ”فكرت في الانتحار وكباريه عملني سينمائيا”

جومانا مراد
جومانا مراد

حلت الفنانة جومانا مراد مساء أمس الجمعة، ضيفة الإعلامي عمرو الليثي ببرنامجه "واحد من الناس"، وأثارت جدل كبير بتصريحاتها الجريئة وكشف العديد من أسرار حياتها والجوانب الشخصية في طفولتها ومشوارها الفني.

وعن طفولتها وأول حب في حياتها، قالت الفنانة جومانا مراد: "كنت في 6 ابتدائي وبحب حبيب الطفولة وفضل يحبني سنين واتقدم لي كتير واترفض.. واتفاجئت بعدها إنه اتجوز صاحبتي وتأثرت كثيرًا بوفاة صديقتي التي كانت تعمل مُدرسة أطفال".

وتابعت: "وكانت صديقتي ذهبت عن عالمنا إثر عملية إرهابية كانت هي ضحيتها.. وكنت ديمًا بفكر في الانتحار لأني عاطفية جدًا وكتلة عواطف وفي فترة المراهقة.. ومرة خدت حبتين وبيني وبين نفسي عايزة أخض اللي حواليا وكنت دلوعة".

وعن أهم الأفلام في مسيرتها الفنية أضافت قائلة: "يمكن رصيدي السينمائي مش كتير بس بكل تواضع هو مهم منهم كباريه اللي خدت عليه أهم الجوائز والفرح وكف القمر، وكان مشهد وفاة والدتي في فيلم كباريه هو اللي عملني سينمائيًا، والمشهد ده كنا بنصوره في وقت الفجر بشارع الهرم".

اقرأ أيضًا: ”اتجوزت من ورايا وطعنتني في ضهري”.. والد ياسمين صبري يفتح النار على ابنته

يذكر أن الفنانة جومانا مراد عادت بعد غياب استمر لسبع سنوات عن الساحة الفنية وذلك بسبب انشغالها بتكوين أسرة، وكان أول الأعمال التي شهدت على عودتها مسلسل خيانة عهد مع الفنانة يسرا والمخرج سامح عبد العزيز وعرض العمل ضمن الموسم الرمضاني لعام 2020.