الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 09:33 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حقيقة مفاوضات الأهلي مع كيتا بالدي لاعب إنتر ميلان السابق

كيتا بالدي
كيتا بالدي

كشفت بعض التقارير الصحفية، أن الدولي السنغالي كيتا بالدي مهاجم فريق إنتر ميلان الإيطالي، يرحب بالإنتقال إلي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة .

ويسعى مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، في تدعيم صفوف الفريق الأول، وإبرام صفقات أجنبية في مركز الهجوم من العيار الثقيل، وذلك استعدادا للموسم الكروي الجديد لموسم 2022/ 2023 .

حقيقة مفاوضات الأهلي مع كيتا بالدي

وعلم موقع وجريدة "الطريق"، أن النادي الأهلي لم يدخل في مفاوضات مع اللاعب كيتا بالدي من الأساس، للحصول علي خدمات اللاعب السنغالي، حيث أن تقوم إدارة المارد الأحمر بالتشاور مع البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق، بإنهاء صفقات قوية خلال الفترة المقبلة .

حقيقة مفاوضات الأهلي مع مهاجم لاتسيو الإيطالي - كورة 365

وبعد الاستقرار علي رحيل الموزمبيقي لويس ميكيسوني، وإقتراب رحيل الجنوب إفريقي بيرسي تاو من القلعة الحمراء، قامت إدارة النادي بعرض العديد من الأسماء المرشحة للإنضمام للفريق علي سواريش، وذلك لتحديد المهاجم القادم للمارد الأحمر .

الأهلي يستقر على إعارة ميكيسوني في نهاية الموسم | المصري اليوم

مباراة الأهلي والإسماعيلي في الدوري المصري

وعلي الجانب الأخر، يستعد النادي الأهلي لمواجهة نظيره نادي الإسماعيلي، علي ستاد برج العرب بالإسكندرية، حيث ستنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء غد الأحد، وذلك ضمن مؤجلات الجولة الـ18 من عمر الدوري المصري الممتاز .

موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي في الدوري – قناة صدى البلد

وسوف تذاع المباراة عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس، بإعتبارها الوكيل الحصري والرسمي لإذاعة مباريات الدوري المصري الممتاز .

اقرأ أيضًا: الحاسة التهديفية تُلازم محمد صلاح في الجولة الثالثة في «البريميرليج»