جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الثلاثاء 28 مارس 2023 04:48 صـ 6 رمضان 1444 هـ

مرتضى منصور للخطيب: «شوف الخيبة اللي عندك»

مرتضى منصور
مرتضى منصور

شن مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك هجومًا على محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء، كما كشف كواليس الاحتفالية التي يخطط لها بعد اقتراب الفريق الأول لحصد لقب الدوري الممتاز.

وقال مرتضى منصور في تصريحاته لقناة "الزمالك": "أرحب بمصطفى يونس في قناة الزمالك كايدهم وهيفضل كايدهم على طول، هناء حمزة كانت كابتن الأهلي قبل محمود الخطيب، وأبناءها وهي الأن تتعرض للسب والقذف، لا يرحموا أحد من الهجوم، ما صرحت به يعبر عن جماهير الأهلي المحترمة فقط".

وأضاف: "أبعد الستات عن المعارك حتى لا تكون عملية رخيصة، أنتوا مصنع البذاءات، النادي يحتفل بجميع الفريق في القدم والسلة والطائرة واليد، وتعاقدنا مع صفقات أفضل ممن خطفوهم 10 مرة، المحامي الخاص بالخطيب بيكذبني وهو كان عامل في مكتبي وقمت بطرده وكنت اطلق عليه "عصاية غلية".

كاسيميرو يودع ريال مدريد: لن أرد جميل ولو عشت ألف حياة

وتابع: "بقدم بلاغات ضد القنوات التي تستضيف المحامي الجاهل في الوقت الحالي، أنت ارتكبت الجرائم ومصدق أنك محامي، نحن دولة قانون، أنا مديت إيدي بالصلح عندما انتهت المنافسات بيننا وحسمت جميع البطولات، كفاية عشان البلد ليست ناقصة، شوف الخيبة اللي عندك، حصلت على 136 مليون من تركي لحسابك الشخصي، وحصلت على 11 ساعة ألماظ لحسابك الشخصي".

وأردف: " أغلقت صفحة الخلافات مع الخطيب ولايوجد شخص فوق القانون سوى من اختلس الملايين والساعات من تركي وحطهم في جيبه، أنا صلحت أخطاء فريقي ولم أغلط في أعضاء النادي الأهلي اللي أنا اسبقك في عضويته، هنأت مجلس الأهلي عند نجاحه وعند نجاح مجلس قاموا بسبي وقذفي".

وأردف: "جماهير الزمالك نموذج للأدب والتحضر والوفاء، وتاريخ فريق اليد لدينا منذ العام الماضي فقط وليس من بداية التأسيس من بداية عصر الفار فقط وحصلنا على 90 % من البطولات، معانا 14 دوري وغيرنا معاه 42 وغير مرضي".

وواصل: "قالوا على فيريرا عجوز بيخرف، والسندوتشات التي نقدمها للجماهير والمواصلات حقهم، ولا أتدخل في اختيارات المدير الفني.. طالبت مدير الشركة المتحدة لتحذير شوبير، شوبير ملوش لازمة في فيوتشر".

واكمل: "اخطط لتنظيم احتفالية كبرى للتتويج بالدوري وسوف أدعو عدد كبير من الرموز (محمد منير - محمد هنيدي - هاني شاكر - عمر دياب - محمد رمضان) وكل الزملكاوية بهذا الانجاز لأن الجميع يمكن أن يحقق دوري ولكننا واجهنا صعوبات".

واختتم: "العام الماضي اقيمت احتفالية لا تليق قام المسؤولين برمي درع الدوري، لكن العام الجاري ستقام احتفالية تاريخية، مكافآة لا يحلم بها أحد عقب الفوز في مباراة الاتحاد المقبلة، الملايين تحت أمرهم في حال تحقيق البطولات، حصدت بطولات أكثر مما حصدها الخطيب مرتين تلاتة رغم أنني لست لاعب كرة، يوم الثلاث فرحتنا الكبرى سوف ندعو أشرف بن شرقي وأوناجم فرجاني ساسي اسامة فيصل وحسين فيصل، وتمت دعوة محمد عامر وحسين لبيب وكمال درويش وحسام المندوه.. ربنا يهدي حسين لبيب".