جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الجمعة 27 يناير 2023 12:31 مـ 6 رجب 1444 هـ

محمد صلاح: أهدرنا نقاط ولا يمكننا تغيير الماضي.. والمنافسة مع السيتي لا تشغلنا

محمد صلاح
محمد صلاح

أعرب الفرعون المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، عن حزنه بعد مسلسل نزيف النقاط الذي بدأ به الريدز الموسم الجديد للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم 2022-2023.

وكان ليفربول قد سقط في فخ التعادل في أول جولتين بالموسم الجديد للبريميرليج، حيث افتتح الدوري بالتعادل بثنائية امام فولهام، وهدف لمثله امام كريستال بالاس.

وقال محمد صلاح في تصريحاته لشبكة "سكاي سبورتس": "بدأنا الموسم بطريقة غير صحيحة لم هذا ما كنا نريد تحقيقة، لقد تعادلنا في أول جولتين وأهدرنا 4 نقاط كاملة، كنا نخطط لانطلاقة أقوى في الموسم الجديد وتحقيق الفوز في جميع المباريات وبذل المجهود".

وأضاف: "حدث ما حدث وأهدرنا النقاط وانتهى الأمر كل ما يهمنا الأن هو ما هو قادم، لا يمكننا تغيير الماضي ولكن يمكننا الاستعداد بشكل أكبر للمباريات المقبلة والتركيز الكافي عليها، بالطبع نحن لا نريد إهدار النقاط أكثر من ذلك لأن الموسم ما زال في بدايته ولدينا منافسات قوية مع عدد كبير من الفرق منهم مانشستر سيتي وتشيلسي وهما لا يفقدان النقاط بسهولة".

وتابع: "نعمل على ما هو قادم ونركز في كل المباريات المقبلة، تقليل الفجوة مع مانشستر سيتي والتنافس بيننا.. أعتقد أنه من السابق لأوانه الحديث عن هذا الأمر وإشغالنا به، لا يجب أن ننظر لمثل هذه المنافسة في الوقت الحالي كل ما يشغلنا المباراة المقبلة ضد مانشستر يونايتد".

واختتم: "بالفعل المباراة ضد مانشستر يونايتد هامة وتاريخية، فهي ينتظرها الألاف من المشجعين المنتمين للنادين باعتبارهما الأكبر في إنجلترا، هي مباراة خاصة وتحمل طابع خاص للأندية واللاعبين والجماهير في إنجلترا".

اقرأ أيضًا: شكوى لـ”الطريق” من حارس الزرقا.. عبد الرحمن رخا: «اتقالنا لو مش عاجبكم امشوا»

الإصابات والغيابات تضرب ليفربول قبل مواجهة مان يونايتد

ويغيب عن ليفربول قبل مواجهة يونايتد كلا من: جويل ماتيب - روبيرتو فيرمينو - تياجو ألكانتارا - إبراهيما كوناتي - كورتيس جونز - ديوجو جوتا - أليكس أوكسليد-تشامبرلين.

وتتمثل الإيقافات في داروين نونيز الذي تم طرده في مباراة الفريق الأخيرة أمام كريستال بالاس بعد نطح مدافع الفريق.

اقرأ أيضًا: أحمد صلاح يحتفل بعيد ميلاده.. مسيرة أسطورية لماجيكو الصالات المصرية