جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الجمعة 30 سبتمبر 2022 10:46 صـ 5 ربيع أول 1444 هـ

فيريرا: حققنا نتائج غير متوقعة.. وينقصنا مباراة ونحسم الدوري

فيريرا
فيريرا

أعرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن سعادته بعد تحقيقه للفوز في مباراته مساء اليوم الجمعة ضد فاركو، في إطار منافسات الجولة الـ31 للدوري المصري الممتاز.

وقال فيريرا في تصريحاته للمؤتمر الصحفي عقب المباراة: "سوف أحدثكم اليوم على اللاعبين أهنيهم جميعهم شباب والأكبر سنًا والأكثر خبرة، يتبقى لنا مباراة وحيدة لكي نحسن لقب الدوري في الموسم الجاري".

وأضاف: "حتى الآن بذلنا الكثير من الجهد القاسي على جميع اللاعبين، وحققنا نتائج لا يتوقعها شخص، وهذا بسبب إرادة اللاعبين القوية في حسم اللقب، هناك لاعبين كانت مجهولة غير معروفة للجماهير وأصبحت تملك شهرة واسعة".

وتابع: "المباراة المقبلة سوف نتواجه ضد الاتحاد السكندري وأتمنى أن يكون ملعب لمباراة مليء بالجماهير، الجماهير لها دورًا كبيرًا في أداء اللاعبين، وكانوا دائمًا مصدر القوة للفريق وسبب الطاقة، وهناك تكيف كبير من الجماهير واللاعبين، أؤمن أن المباراة المقبلة سوف نتمكن من حسم لقب الدوري".

وأردف فيريرا: "إذا لم نحقق الفوز في المباراة المقبلة لدينا مباراتين يمكننا الفوز في أي منهما.. المباراة ضد فاركو كانت صعبة وفريق فاركو فعلًا صعب ولديهم طريقة لعب هي مناسبة لكرة القدم الحالية، ولكن طريقة اللعب تجبر اللاعيبن بتاعة على متطلبات".

اقرأ أيضًا: شكوى لـ”الطريق” من حارس الزرقا.. عبد الرحمن رخا: «اتقالنا لو مش عاجبكم امشوا»

وواصل: "لا يوجد راحة بسبب ضغط المباريات، في حال تحقيق الفوز في المباراة المقبلة وحسم الدوري سوف يمكننا حينها من إراحة اللاعبين الأساسيين.. لا يشغلنا مستوى المنافسين لأننا ننظر لمستوى فريقنا فقط".

واكمل: "يجب أن ننظر للأفضل داخل مصر ومن ثم نبدأ بالبحث في الخارج، والزمالك لديه أفضل لاعبي مصر في الوقت الحالي لا داعي لأن ننظر لخارج الزمالك، محتاجين مساعدة اتحاد الكرة في تنظيم المسابقات وظهور عدد شباب أكثر،لأن هذا يعد خطة قومية وليست مجرد فكرة تخص نادي معين يعتمد على شبابه إذا ما كانوا يرغبون في التطور".