الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 11:01 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ناقد رياضي: الجميع توقع تأثر الزمالك برحيل «بن شرقي» والعكس صحيح.. فيديو

نادي الزمالك
نادي الزمالك

قال الناقد الرياضي هاني محمد، إن فريق نادي الزمالك يعيش في الفترة الحالية حالة من نشوة الانتصارات، وذلك من خلال الاقتراب لحسم لقب الدوري الممتاز، إلى جانب أن جماهير نادي الزمالك أصبحت تعشق "جوسفالدو فيريرا" المدير الفني للفريق، وأصبحت أيضًا تلقبه بـ"البروف"، والهتاف ووتقديم التحية له في كل مباراة.

اقرأ أيضًا: استشاري يكشف حقيقة تسبب «جرثومة المعدة» في الإصابة بالسرطان.. فيديو

وأضاف الناقد الرياضي، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "صباح الورد"، المذاع عبر قناة تن الفضائية، أن كرة القدم لعبة جماعية ولا يوجد لاعب ضمن الفريق مؤثر على الأداء الجميع، وبالتالي كانت التوقعات من قبل الإعلام والنقاد الرياضيين أن الزمالك سوف يتأثر برحيل "بن شرقي"، فضًلا عن أن العكس كان صحيحا بالنسبة للأداء الثابت والمتطور من قبل اللاعبين.

اقرأ أيضًا: الفرق بين الجامعات الخاصة والحكومية بشأن قبول الطلاب؟.. الأعلى للجامعات يجيب

وأضاف "محمد" أن الجميع أيضًا أجمع على أن نادي الزمالك فقد عنصرًا مهمًا مثل أشرف بن شرقي، والذي يمتلك مهارات كبيرة، ولكن لم يفتقد الزمالك خلال المباريات الماضية، مؤكدًا أن تعويض مركز بن شرقي دليلا على قوة المدير الفني، في التحضير للبدائل في التوقيت المناسب.

وأوضح "هاني" أن "فيريرا" مدير فني دائمًا الوقوف على الخط، وأيضًا يعلم جيدًا أداء جميع عناصر الفريق، وبالتالي متمسك بالخطة الموضوعة منذ بدء المباراة، منوهًا إلى أن فيريرا له طرق لعب متعددة يمكنه تطبيقها مع أي فريق مهما كانت قوته.