الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 04:09 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

فرج عامر: فيريرا تلقي عرضا لتدريب أحد منتخبات كأس العالم قطر 2022

فيريرا
فيريرا

أكد المهندس فرج عامر رئيس نادي سموحة السابق، أن البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تلقي عرض لقيادة إحدى المنتخبات في بطولة كأس العالم 2022 بقطر .

وكتب فرج عامر علي صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك": "جوسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك، معروض عليه تدريب أخد المنتخبات المتواجدة في كأس العالم ".

وتعاقد نادي الزمالك مع المدير الفني البرتغالي فيريرت في شهر مارس الماضي، وذلك بعد رحيل الفرنسي باتريس كارتيرون بسبب سوء النتائج وبعض الخلافات مع مرتضي منصور رئيس النادي .

مباراة الزمالك وفاركو

ويستعد نادي الزمالك لمواجهة نظيره نادي فاركو، والتي ستنطلق في تمام الساعة السادسة والنصف مساء غد الجمعة حيث ستقام على ستاد الإسكندرية، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ31 من عمر مسابقة بطولة الدوري المصري الممتاز

موعد مباراة الزمالك وفاركو في الدوري.. الفارس الأبيض يقترب من الدرع - محتوى  بلس

يسعى جوسفالدو فيريرا في الفوز باللقاء اقتناص الثلاث نقاط، والاقتراب من تحقيق لقب الدوري العام للمرة الثانية علي التوالي، حيث يتبقي له 6 نقاط فقط علي التتويج .

ويتصدر الفارس الأبيض جدول ترتيب الدوري برصيد 72 نقطة جمعهم من 30 مباراة، بينما يتواجد نادي فاركو في المركز الثامن وبحوزته 40 نقطة .

اقرأ أيضًا: توقيت مباراة الزمالك وفاركو في الدوري المصري والقنوات الناقلة