جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الجمعة 30 سبتمبر 2022 12:38 مـ 5 ربيع أول 1444 هـ

ريال مدريد يعلن انتقال كاسيميرو رسميًا لمانشستر يونايتد

كاسيميرو
كاسيميرو

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني مساء اليوم الجمعة، رحيل لاعبه البرازيلي كارلوس هنريكي كاسيميرو، عن صفوف مانشستر يونايتد الإنجيلزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال النادي الإسباني في بيان رسمي عبر موقعه الإلكتروني: "اتفق ريال مدريد ومانشستر يونايتد على انتقال اللاعب كارلوس هنريكي كاسيميرو.. يود ريال مدريد أن يعرب عن امتنانه وعاطفته لكاسيميرو، اللاعب الذي هو بالفعل جزء من أسطورة هذا النادي".

وأضاف النادي الملكي: "سيمثل كاسيميرو دائمًا قيم نادينا في ذاكرة ريال مدريد، لاعب مثالي قدم كل شيء لريال مدريد، ريال مدريد هو منزله وسيظل دائمًا، ويتمنى له ولأسرته كل التوفيق في هذه المرحلة الجديدة من حياته".

وتابع ريال مدريد في بيانه: "يوم الاثنين المقبل، 22 أغسطس في تمام الساعة 11:30 صباحًا، سيقام حفل لتكريم وتوديع كاسيميرو في المدينة الرياضية، بحضور رئيسنا فلورنتينو بيريز، بعد هذا الحفل، سيظهر كاسيميرو أمام وسائل الإعلام في غرفة الصحافة".

اقرأ أيضًا: محمد صلاح: أهدرنا نقاط ولا يمكننا تغيير الماضي.. والمنافسة مع السيتي لا تشغلنا

كاسيميرو يحقق كأس السوبر الأوروبي في بداية الموسم

وحقق البرازيلي كاسيميرو انطلاقة جيدة للموسم الرياضي الجديد 2022-2023، حيث افتتح الموسم بتحقيق بطولة كأس السوبر الأوروبي رفقة فريقه ريال مدريد الإسباني على حساب آينتراخت فرانكفورت الألماني.

وانضم مساء اليوم إلى قلعة أولد ترافورد في مقاطعة مانشستر بإنجلترا، بعقد يمتد حتى موسم 2027، مقابل 60 مليون يورو + 10 ملايين متغييرات ومكافآت.

اقرأ أيضًا: أحمد صلاح يحتفل بعيد ميلاده.. مسيرة أسطورية لماجيكو الصالات المصرية

بطولات كاسيميرو مع ريال مدريد

وحقق البرازيلي عدد لا بأس به من البطولات رفقة النادي الملكي، حيث إنه في لعب ضمن صفوفه منذ عام 2013، ليتوج بـ:

5 دوري أبطال أوروبا

3 كأس العالم للأندية

3 سوبر أوروبي

3 دوري إسباني ممتاز

3 سوبر إسباني

كأس الملك الإسباني

اقرأ أيضًا: شكوى لـ”الطريق” من حارس الزرقا.. عبد الرحمن رخا: «اتقالنا لو مش عاجبكم امشوا»

وتعد صفقة كاسيميرو هي الرابعة لمانشستر يونايتد خلال الانتقالات الجارية، بعدما تعاقد مع كلًا من: ليساندرو مارتينيز - تيريل مالاسيا - كريستيان إريكسن.