الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 04:20 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الطريق تنشر في عددها الجديد: جهود الحكومة لرفع الصادرات إلى 145 مليار دولار على خطى لازمة أحمد العوضي ”أحلي ع الأحلي” لـ محسن الشامى يقترب من 100000 مشاهدة أطفال دراما رمضان للمرة الأولى في ضيافة ”الستات مايعرفوش يكدبوا” فاطمة محمد علي وبناتها بحلقة غنائية في ”معكم منى الشاذلي ” الخميس الحكومة تخصص 179 مليار جنيه استثمارات لقطاع الزراعة بموازنة العام المقبل معيط: تخصيص 134.2 مليار جنيه لدعم السلع التموينية بموازنة العام المالي المالية: تخصيص 154.5 مليار جنيه لدعم المواد البترولية العام المالي المقبل «المركزي»: ارتفاع الدين الخارجي إلى 168 مليار دولار بنهاية ديسمبر مصر تنفي تماما تداول أي حديث مع إسرائيل حول اجتياح رفح «سمير»: حريصون على تقديم كافة الدعم لتعزيز نفاذ الصادرات المصرية للأسواق الخارجية ”الزعيم الصغنن”.. محمد إمام يحتفل بمولوده الجديد الرقابة تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح

أنشيلوتي: كاسيميرو متمسك بالانضمام لمانشستر يونايتد

كاسيميرو
كاسيميرو

أكد المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، على رغبة لاعب خط الوسط البرازيلي كاسيميرو في الرحيل عن الفريق والانتقال لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وفي مؤتمر صحفي اليوم الجمعة عشية مواجهة سيلتا فيجو، قال أنشيلوتي "يجب على تشواميني أن يتعلم، وأن يعتاد على التمركز بشكل أفضل".

وأبرز أنشيلوتي أن "الجودة التي يتمتع بها تشواميني حاسمة في المباريات، إنه قوي فيما يتعلق بالكرات العالية، ولديه قدم جيدة حين يصل لمرمى الخصم".

ونوه "بالتأكيد لن أطلب منه اللعب مثل كاسيميرو، علينا الاستفادة من تسديداته من خارج المنطقة. إنه يافع ويجب أن يتحسن".

وشدد مدرب الملكي، على أن رحيل كاسيميرو لن يضعف فريقه الملكي.

ومع ذلك، أقر "ليس لدينا لاعب له نفس سمات كاسيميرو، لكن نمتلك آخرين لهم مميزات مختلفة".

وكانت تقارير صحفية قد أكدت موافقة كاسيميرو على الانتقال لـ مانشستر يونايتد، على أن يخضع للفحص الطبي خلال 48 ساعة من الأمس الخميس.

وبحسب تقارير صحفية فإن الصفقة ستُكلف خزائن مانشستر يونايتد مبلغ 60 مليون يورو بالإضافة إلى 10 ملايين يورو كإضافات متعلقة بالنتائج الرياضية، على أن يُوقع اللاعب عقدًا لمدة 4 مواسم قابلة للتمديد لموسم إضافي، مع فريقه المستقبلي.