الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 12:11 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«امرأة بـ 100 راجل».. خبيرة علاقات أسرية تكشف لـ«الطريق» سر مساندة زوجة مؤمن زكريا له في محنته

مؤمن زكريا وزوجته
مؤمن زكريا وزوجته

اعتدنا على الدعم الدائم الذي تقدمه السيدة ريهام الشيمي، زوجة مؤمن زكريا، نجم النادي الأهلي، والظهور بجانبه ومساندته في المواقف المختلفة، ونظرة الحب والفخر التي تظهر في عينيها عند النظر إلى زوجها، وذلك منذ أن أعلن إصابته بمرض التصلب الضموري في العضلات.

أنا عكازك في الدنيا

وفي كل مرة يظهر فيها مؤمن زكريا، أسطورة النادي الأهلي، على شاشات التلفاز أو مواقع التواصل الاجتماعي، يخطف قلوب وأنظار الجميع، نظرًا لحبهم له، وآخرهم ظهوره ليلة أمس، مع النجم العالمي محمد صلاح، احتفالًا بحصد نادي ليفربول لكأس الاتحاد الإنجليزي.

وكتبت زوجة مؤمن زكريا، لاعب النادي الأهلي، على حسابها الخاص بموقع التدوينات المصغرة "تويتر": "أنا عكازك في الدنيا ربنا يشفيك ياحبيبي".

ونشرت حرم أسطورة النادي الأهلي، مقطع الفيديو الذي جمع بين زوجها واللاعب العالمي محمد صلاح، وذلك عبر خاصية القصص القصيرة المصورة "استوري" على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وعلقت عليها برموز تعبيرية، لتظل على مدى حبها لزوجها ودعمها المستمر له.

عاشر أصيلًا إذا جار الزمان عليك يجود

وتعليقًا على هذا الأمر قالت الدكتورة فريدة غانم، خبيرة العلاقات الأسرية، إن معادن الناس تظهر في وقت الشدة والحزن والمرض، مشيرة إلى زوجة مؤمن زكريا بأنها أصلها طيب وداعمه لزوجها طيلة الوقت ولم تتخلى عنه في محنته، وهذا يدل على اختياره السليم لشريحة حياته.

وتابعت غانم في حديثها لـ"الطريق"، أنه يجب علينا جميعًا التأني والتريث في اختيار شريك الحياة الذي سيكمل معنا مسيرتنا الحياتية، مضيفة "عاشر أصيلًا إذا جار الزمان عليك يجود".

وأضافت خبيرة العلاقات الأسرية، أن الحياة الزوجية تبنى على مبدأ التفاهم والحب المتبادل بين الطرفين، الذي يكون السلاح الذي نواجه به كل مصاعب الحياة ، بل وتقويمها الصعاب أيضًا وتظهر لنا مدى تمسك كل منا بالآخر.

مرض مؤمن زكريا

والجدير بالذكر أن مؤمن زكريا تعرض لمرض خطير منعه من لعب كرة القدم، حيث أصيب بمرض التصلب الضموري في العضلات.

وتوقف أسطورة الأهلي عن لعب كرة القدم، منذ بداية عام 2019، وذلك بعد أن اكتشف الأطباء في نادي أحد السعودي أن لديه مشكلة نادرة ليتم فسخ عقد الإعارة وأعادته للأهلي، لتبدأ بعدها رحلة علاج طويلة أدت إلى انتهاء مسيرته الكروية في عمر 28 عامًا تقريبًا.

اقرأ أيضًا.. بعد احتفاله مع ليفربول.. ما هو المرض المتسبب في إنهاء المسيرة الكروية لـمؤمن زكريا؟