الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 03:08 مـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

محمد صلاح يكشف سبب بكائه بعد مواجهة مانشستر يونايتد

محمد صلاح
محمد صلاح

كشف محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي عن سر بكائه في غرفة خلع الملابس، بعد مباراة فريقه أمام مانشستر يونايتد خلال منافسات الموسم الماضي من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكانت مباراة ليفربول ضد مانشستر يونايتد قد انتهت بالتعادل السلبي، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "أولد ترافورد" معقل الشياطين الحمر الموسم الماضي.

وقال محمد صلاح خلال مقابلة مع شبكة "سكاي سبورتس"، بعد التتويج ببطولة الدوري الإنجليزي الموسم الحالي، فإن الأمر يعد رائع بعد الفوز بالبطولة بعد غياب لثلاثة عقود.

وتابع: "أعتقد أن بعض اللاعبين أرادوا التغلب على مان سيتي والفوز بالبطولة هناك، لقد كان شعوراً لا يصدق عندما سجل تشيلسي الهدف الثاني أمام السيتي، لقد بدأنا الاحتفالات بعدها".

وتطرق محمد صلاح للحديث عن الموسم الماضي، مشيرًا إلى تأثير نتيجة مباراة مانشستر  والتي انتهت بالتعادل السلبي، والتي كانت بمثابة خيبة أمل للريدز المنافس بقوة على حصد اللقب.

مضيفًا: "أتذكر العام الماضي أمام مانشستر يونايتد خارج ملعبنا، أنني دخلت غرفة خلع الملابس بعد المباراة وبدأت في البكاء، تلك هي اللحظة التي شعرت فيها بأننا خسرنا لقب الدوري".

وأكمل: "كان شعورا مذهلا أن نتوج باللقب هذه المرة بعد خسارة لقب الموسم الماضي بفارق نقطة واحدة فقط عن مانشستر سيتي".

اقرأ أيضًا: بعد رفضه تجديد تعاقده مع برشلونة.. ميسي يثير الجدل مجددا على إنستجرام

واختتم محمد صلاح تصريحاته: "المرة الأولى التي شعرنا فيها بأننا قادرون على حصد اللقب هذا الموسم كانت عندما هزمنا السيتي، ثم بعد مباريات أخرى مثل ليستر سيتي شعرنا أن هذا الموسم سيكون لنا".