الطريق
الجمعة 10 مايو 2024 05:10 صـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد رفضه تجديد تعاقده مع برشلونة.. ميسي يثير الجدل مجددا على إنستجرام

ميدو
ميدو

قلق كبير انتاب مشجعي برشلونة تجاه الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم الفريق الكتالوني، بعدما فاجأ الجميع بمتابعة حسابي تشيلسي ومانشستر سيتي الإنجليزيين على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

تصرف ميسي الأخيرة جاء بعد الضجة التي أثيرت مؤخرًا، بشأن رحيله عن برشلونة بعدما رفض تجديد تعاقده مع برشلونة.

وتداولت عدة تقارير صحفية انتقال ميسي لأحد أندية تشيلسي أو مانشستر سيتي الإنجليزيين، وإن كان انتقاله للمان سيتي الأقرب بسبب تواجد الإسباني بيب جوارديولا مدربه السابق.

ميسي يصدم جماهير برشلونة

كشفت تقارير إسبانية أن ميسي أخبر زملائه في غرفة ملابس الفريق، عن رغبته في الرحيل عن صفوف النادي، وعدم نيته في تمديد تعاقده وذلك بعد المشاكل الكثيرة التي يمر بها الفريق الكتالوني في الآونة الأخيرة.

 

يأتي ذلك بالإضافة للأزمات التي يواجهها اللاعب داخل النادي الكتالوني، بعدما تم اتهامه بالتحكم في سوق الانتقالات، وإثارة المشاكل في غرفة الملابس، بالإضافة للخلاف المتواصل مع الإدارة.

وأضافت إذاعة "كادينا سير" الإسبانية خلال تقريرها، أن ميسي لا يود قضاء آخر سنواته في كرة القدم في انتظار مشروع ناجح، في حال رحيل بارتوميو، بعد الفشل الواضح في سوق الانتقالات والتراجع الكبير للبلوجرانا في الموسم الحالي.

 

اقرأ أيضًا: مرشح لرئاسة برشلونة يعد بالتجديد لـ ميسي مدى الحياة

وأوضحت أن ميسي يرغب أن يكون دائمًا جزءًا من حل المشاكل للنادي الكتالوني، ولكنه أصبح متهمًا بإثارتها، وإشعال الأزمات، مما جعله يفضل الرحيل حتى لا يكون جزءًا من المشكلة.