الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 04:34 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مرشح لرئاسة برشلونة يعد بالتجديد لـ ميسي مدى الحياة

ميسي
ميسي

استغل فيكتور فونت، المرشح الأبرز لرئاسة مجلس إدارة برشلونة، الأوقات العصيبة التي يمر بها النادي الكتالوني، على خلفية التقرير الصحفي الأخير لجريدة "كاردينا سير"، حول رحيل الأسطورة ليونيل ميسي، مهاجم الفريق، بعد خلافات مع الإدارة الحالية.

 

وذلك بعدما كشف البرغوث الارجنتيني عدم نيته تجديد تعاقده مع الفريق، وارتبط اسمه بالرحيل عن صفوف النادي، سواء في الصيف الحالي أو الذي يليه خلال الساعات الماضية، وأكدت الجريدة أن اللاعب طلب من والده تجميد مفاوضات تجديد التعاقد مع برشلونة الذي سينتهي عام 2021.

وصرح فيكتور فونت، خلال مقابلة صحفية مع جريدة "توتو سبورت" الإسبانية، أنه ينوي التعاقد مع ميسي مدى الحياة، حتى يظل في برشلونة حتى بعد الاعتزال، وأنه من أهم الأهداف التي سيحققها في حال فوزه بالانتخابات الرئاسية.

 

وقال فونت: "ميسي خارج برشلونة؟ ميسي لا يمكن لمسه، لا شك أنه متواجد في المشروع الذي أخطط له في برشلونة، أثق أنه ليو سيلعب فقط لقميصنا في مسيرته الطويلة والهامة".

 

اقرأ ايضًا: كلوب يكشف خطة مستقبله التدريبي: ”التقاعد ليس بعيد”

وأضاف: "ميسي لاعب في نادينا، ولا يمكن للأساطير أن تختفي، لأنهم جزء من تاريخ النادي للأبد، لذلك، أعتقد أنه من الضروري عدم إنهاء ميسي مسيرته كلاعب كرة قدم هنا وحسب، بل يجب أيضاً أن يظل بطل الرواية داخل برشلونة حتى بعد الاعتزال".