جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الجمعة 30 سبتمبر 2022 11:39 صـ 5 ربيع أول 1444 هـ

4 مدربين على طاولة الأهلي.. ورحيل سواريش سيكون مجانا

سواريش
سواريش

يدرس النادي الأهلي ملفات 4 مدربين، من أجل إبرام التعاقد مع أحدهم، وذلك في ظل تراجع نتائج الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وخسارة الألقاب تحت قيادة المدرب البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني للنادي الأحمر.

وقال الإعلامي مهيب عبدالهادي، عبر برنامجه "اللعيب" المذاع على قناة ام بي سي مصر: "يوجد بند في عقد سواريش يسمح له بالرحيل نهاية الموسم الحالي وبدون شروط جزائية، لذلك يدرس الأهلي ملفات 4 مدربين، وبذلك سيكون أسرع مدير فني يرحل عن الأحمر".

وتابع: "هناك مدربين مرشحين للأهلي ومن بينهم فايلر، وشركة الكرة تقوم بتقييم سواريش لنهاية الموسم، وعندما تأتي بمدير فني قوي، يجب أن يكون مثل روي فيتوريا المدير الفني الجديد للمنتخب الوطني، مدرب كبير ومشروع، وليس سواريش الذي كان يتقاضي 11 ألف دولار ويأخذ الآن أكثر من فيريرا".

ويذكر أن، النادي الأهلي يلتقي بفريق إيسترن كومباني اليوم الأربعاء، في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، على أرضية ميدان استاد المقاولون العرب، ضمن منافسات الجولة الـ 31 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويسعى المارد الأحمر في مواجهته الليلة لتحقيق الفوز وخطف ثلاث نقاط يرفع بهم رصيده من النقاط إلى النقطة 65، ليعزز بهم موقفهم من جدول ترتيب المسابقة المحلية.

اقرأ أيضًا: «هدف الأهلي والزمالك».. إنبي يجدد عقد أحمد نادر حواش