الأربعاء 21 فبراير 2024 08:12 مـ 11 شعبان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس التحريرمحمد رجب
بالصور.. النائب العام يلتقي رؤساء الاستئناف لعرض الكشوف ربع السنوية انطلاق فعاليات معرض فرص بلدنا لقطع غيار ماكينات خطوط الإنتاج.. غدًا فلسطين والسودان وسوريا تتصدر مباحثات وزيري خارجية مصر وروسيا في البرازيل ”دل تكنولوجيز” تطلق حلول اتصالات جديدة لتعزيز التحول السحابي للشبكة كشف حقيقة طلب الزمالك رفع اسم الونش وعبد الشافي من قائمة الفريق برلمانية: مرافعة مصر أمام «العدل الدولية» رسالة للعالم بحق الشعب الفلسطيني في إعلان دولته المستقلة مركز التدريب القضائي بالنيابة الإدارية يختتم فعَّاليات دورة «بيئة مؤسسية رقمية آمنة» رئيس جامعة المنيا يفتتح 25 وحدات أسنان جديدة كمرحلة أولى بمستشفى طب الأسنان «فخ النفس» و«الحمار الصيني الحكيم» ضمن عروض نوادي المسرح بالجيزة محافظ الغربية يناقش الموقف التنفيذي لمشروع مركز تجميع الالبان بالمحلة لتذليل كافة المعوقات لسرعة الانتهاء وزير الخارجية يلتقي نظيره البرازيلي في إطار دعم العلاقات الثنائية وترفيعها لمستوى الشراكة الاستراتيجية أختل توازنه.. إصابة طفل سقط من الطابق السادس بالمنيرة الغربية

«هدف الأهلي والزمالك».. إنبي يجدد عقد أحمد نادر حواش

احمد نادر حواش
احمد نادر حواش

أعلن نادي إنبي مساء اليوم الثلاثاء، تجديد عقد الثنائي أحمد نادر حواش وأحمد رشدي لمدة 5 مواسم مقبلة.

وكان الثنائي نجوم منتخب مصر للشباب مواليد 2003 قد تلقوا عدد كبير من العروض في الفترة الماضية، عقب مشاركتهم رفقة الفراعنة الصغار في بطولة كأس العرب للشباب تحت 20 عامًا، والتي أقيمت في المملكة العربية السعودية خلال الفترة الماضية.

وقال محمد إسماعيل رئيس قطاع الناشئين بنادى إنبى، عقب تجديد عقد الثنائي: "سعادتي كبيرة بتوقيع ناشئى نادي إنبي أحمد نادر حواش وأحمد رشدي لمدة خمس مواسم قادمة، أتوقع مستقبل باهر للثنائي سواء على صعيد المنتخب الوطني أو الفريق الأول للنادي أو الإحتراف الخارجي".

اقرأ أيضًا.. «الونش» يعود للتدريبات الجماعية استعدادا لمباراة الزمالك وفاركو في الدوري

الأهلي والزمالك وبيراميدز يتنافسان لضم حواش

وأكد مسؤولو نادي إنبي في الفترة الماضية عن تفاوض الأندية الثلاث الأهلي، الزمالك وبيراميدز للحصول على خدمات اللاعب أحمد نادر حواش خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وإن النادي البترولي لا يمانع في السماح بفرصة الاحتراف للاعبيه ولكن يجب دراسة الأمر أولًا.

وتقدم نادي هامبورج الألماني بعرض للاعب لإجراء فترة معايشة في النادي، قبل أن يسحب عرضه فيما بعد.

اقرأ أيضًا: بعد غياب صلاح وهالاند عن التهديف.. ترتيب هدافو الدوري الإنجليزي الممتاز

مصر تخسر من السعودية في نهائي كأس العرب

وشارك أحمد نادر حواش رفقة منتخب مصر للشباب في بطولة كأس العرب في نسختها الأخيرة، والتي أقيمت في المملكة العربية السعودية.

وخسرت مصر في المباراة النهائية أمام المنتخب السعودي، الذي تمكن من حصد اللقب للمرة الثالثة في تاريخه والثانية على التوالي بركلات الترجيح.

وحقق شباب مصر رقمًا قياسيًا بعدما احتلوا المركز الثاني في البطولة للمرة الاولى في تاريخهم، حيث أنه كان نهائي 2022 هو النهائي الأول للفراعنة في مسيرته.

السعودية تهزم مصر وتتوج بكأس العرب للشباب للمرة الثانية على التوالي

سجل أبطال العرب للشباب تحت 20 عامًا

ويأتي سجل أبطال كأس العرب على مدار تاريخها كالآتي:

1983 العراق

1985 السعودية

1989 المغرب

2011 المغرب

2012 تونس

2020 السنغال

2021 السعودية

2022 السعودية