الطريق
السبت 27 أبريل 2024 02:41 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أول رد فعل من كريستال بالاس بعد تهديد مدافعه بالقتل

داروين نونيز
داروين نونيز

تلقى الدنماركي يواكيم أندرسن لاعب فريق كريستال بالاس الإنجليزي تهديدات بالقتل، عبر صفحات التواصل الاجتماعي، وذلك عقب مشاجرته مع داروين نونيز نجم ليفربول خلال مباراة الفريقين التي أقيمت مساء أمس الاثنين، ضمن منافسات الجولة الثانية للدوري الإنجليزي الممتاز.

وقرر مسؤولو نادي كريستال بالاس اتخاذ خطوة جادة ضد تلك التصرفات، حيث قرروا مخاطبة شرطة لندن عن تلك الواقعة، كما تحدثوا إلى اللاعب لتقديم كافة أوجه الدعم والمساندة له في الظروف الراهنة.

ومن جانبه أوضح المسؤولين عن شركة "ميتا" إنه لا يجب أن يتم التقدم ببلاغات رسمية دون موافقة الشخصية الرئيسية، لذلك لا يجب للأشخاص المسؤولون عن إدارة الصفحات الرسمية للاعب عبر منصات التواصل الاجتماعي التقدم ببلاغ دون علمه.

وأكد ممثل الشركة في تصريحات رصدتها شبكة "سكاي سبورتس" إن الشركة تتخذ قرارات صارمة ضد التنمر والتحرش والتهديدات وكل أشكال العنف.

اقرأ أيضًا: بعد تهديده بالقتل.. هل تؤثر «نطحة نوينز » على مستقبل نجم كريستال بالاس؟

تهديد أندرسن بالقتل

وقد تلقى يواكيم أندرسن مدافع فريق كريستال بالاس الإنجليزي، تهديدات قوية له ولأسرته بالقتل، بعد تلقيه ضربة بالرأس من اللاعب داروين نونيز لاعب ليفربول، مما تسبب في طرد الأخير.

ونشر يواكيم أندرسن بعض الصور علي صفحته الرسمية عبر مواقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام" قائلًا: "أنا أعلم أنكم تشجعون فريقا، لكن يجب أن تتحلو ببعض الصبر والإحترام، وعدم التصرف بهذا الأسلوب عبر الإنترنت".

وأكمل اللاعب الدنماركي: "أتمني من رابطة الدوري الإنجليزي، وموقع إنستجرام بإتخاذ قرار قوي حيال ذلك، حيث يعد هذا الأمر خطير للغاية".

وعوقب الأورجوياني داروين نونيز نجم ليفربول الإنجليزي بالطرد المباشر وإيقافه ثلاث مباريات مقبلة للريدز على خلفية تلك الواقعة، بعدما نطح مدافع كريستال بالاس في المباراة.

اقرأ أيضًا: ما هي المراكز التي يسعى الأهلي لتدعيمها في الانتقالات الصيفية؟

وكانت المباراة التي جمعت ليفربول وكريستال بالاس مساء أمس الاثنين على ملعب أنفيلد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله في ختام منافسات الجولة الثانية للدوري الإنجليزي الممتاز، ليواصل الريدز سقوطه في افتتاح الموسم الرياضة الجديد 2022-2023.