جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الجمعة 7 أكتوبر 2022 12:08 مـ 12 ربيع أول 1444 هـ

فيريرا بعد التأهل لربع نهائي كأس مصر: الإسماعيلي من أفضل أندية الدوري

فيريرا
فيريرا

أعرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن سعادته بعد تحقيق الفوز مساء اليوم الاثنين على نظيره الإسماعيلي بهدف نظيف، وخطف بطاقة التأهل لربع نهائي بطولة كأس مصر.

وقال فيريرا عقب انتهاء المباراة: "الشوط الأول لمباراة الإسماعيلي كان جيدًا ولكن اللاعبون شعروا بالإرهاق عقب الشوط، الزمالك حقق الفوز ولعب بجماعية، والإسماعيلي فريق جيد جدًا ومن أفضل الفرق في مسابقة الدوري التي شاهدتها في الفترة الأخيرة".

وأضاف مدرب الزمالك: "لدينا 4 مباريات سوف نخوضها في الدوري خلال فترة 13 يوم تقريبًا.. الفريق لا يعاني من إصابات وهذا أمر جيد، وسيخوض مبارياته المقبلة لتحقيق الفوز".

وعن عدم حضور الجماهير لمباريات الكأس، قال فيريرا: "حزين لذلك ولا أعلم السبب وراء غيابهم وعدم السماح لهم بحضور مباريات الكأس خاصة وأن وجود الجمهور يكون حافزا للاعبين، نهدي الفوز للجمهور وأتمنى تواجدهم في لقاء فاركو المقبل بالدوري".

واكمل: "حالة الإرهاق التي يعاني منها اللاعبون هي السبب في الأداء خلال مباراة اليوم، وغياب محمود حمدي " الونش" عن لقاء الإسماعيلي بسبب معاناته من إجهاد عضلي وحالة إرهاق في ظل ضغط المباريات، عدم مشاركة محمود علاء في المباريات قرار فني".

اقرأ أيضًا: الزمالك يطيح بالإسماعيلي ويتأهل لربع نهائي كأس مصر

مباريات الكأس تُكسب ولا تُلعب

ومن جانبه أكد يوسف أسامة نبيه لاعب الزمالك، إن الأداء ليس مهمًا في مباريات الكأس والاهم خطف بطاقة الصعود.

وقال سيف نبيه في تصريحاته: "مباريات كأس مصر تُكسب ولا تُلعب، ونعاني من ضغط كبير في المباريات خلال الفترة الأخيرة وهدفنا واحد في جميع المباريات وهو الفوز، سواء كانت المباراة في بطولة الدوري أو كأس مصر".

وتابع يوسف أسامة: "طبيعة نادي الزمالك هو اللعب على الفوز دائمًا وهذا حق جماهير القلعة البيضاء علينا، صعوبة بطولة كأس مصر لما تشهده من مفاجآت، نسعى للحفاظ على اللقب للموسم الثاني على التوالي".

وأقصى الزمالك نظيره الإسماعيلي في مباراة اليوم ليضرب موعدًا ناريًا مع المصري البورسعيدي في لقاءات ربع نهائي بطولة كأس مصر، والتي لم يتحدد موعدها حتى الآن.