جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الثلاثاء 4 أكتوبر 2022 04:12 مـ 9 ربيع أول 1444 هـ

الزمالك يتوصل إلى اتفاق مع السنغالي نداي(خاص)

ابراهيما نداي
ابراهيما نداي

توصل أمير مرتضى منصور المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى اتفاق مع السنغالي ابراهيما نداي لاعب لويزرين السويسري للانضمام إلى صفوف الأبيض خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكد مصدر مسؤول داخل مجلس إدارة نادي الزمالك على اقتراب اللاعب السنغالي من ارتداء القميص الأبيض خلال الموسم المقبل، حيث توصل أمير مرتضى منصور إلى اتفاق مع اللاعب حول الانضمام إلى القلعة البيضاء

وأضاف المصدر ذاته بأن أمير مرتضى يسعى إلى حسم الصفقة بشكل رسمي ونهائي خلال الساعات القليلة المقبلة، وذلك لتعويض رحيل المغربي اشرف بن شرقي.

نداي يقترب من نادي الزمالك

ويلعب السنغالي ابراهيما نداي في مركز الجناح الأيسر، حيث يتميز بالسرعة والقوة والمهارة، بجانب قدراته البدنية الجيدة التي يستخدمها في الالتحامات الهوائية والأرضية.

وقد رحل المغربي أشرف بن شرقي عن صفوف نادي الزمالك عقب التتويج ببطولة كأس مصر، وذلك بعد انتهاء عقده مع الأبيض الذي استمر لمدة ثلاث مواسم.

الزمالك يعلن قائمة مباراة الإسماعيلي

فيسياق اخر أعلن البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، قائمة الأبيض التي ستخوض مباراة الإسماعيلي المقرر لها مساء غدا الاثنين باستاد القاهرة في إطار مباريات دور الـ16 لبطولة كأس مصر.

امير مرتضى منصور

وتضم القائمة كلا من:

‏‎حراسة المرمى: محمد عواد - محمد نديم.

خط الدفاع: محمود علاء – محمد عبد الغني - حسام عبد المجيد - عبدالله جمعة – أحمد فتوح – محمد عبد الشافي – حازم إمام – حمزة المثلوثي.

خط الوسط: إمام عاشور - محمد أشرف "روقا" - إسلام جابر – يوسف إبراهيم "أوباما" – محمود عبدالرازق "شيكابالا" - أحمد سيد "زيزو"– سيد عبدالله "نيمار".

خط الهجوم: سيف الجزيري - عمر السعيد - يوسف أسامة نبيه .

فريق الزمالك

ويواجه فريق الزمالك نظيره الإسماعيلي مساء اليوم الاثنين على ملعب ستاد القاهرة الدولي ضمن مواجهات دور الستة عشر من بطولة كأس مصر.

ويحتل فريق نادي الزمالك صدارة جدول ترتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز برصيد ٧٢ نقطة، وذلك بعد مرور ٣٠ جولة من عمر المسابقة.

ويستعد الزمالك إلى مواجهة فاركو يوم الجمعة المقبل على ستاد الإسكندرية، ضمن مواجهات الجولة رقم ٣١ من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويحتاج فريق الزمالك إلى الفوز بمبارتين لضمان التتويج ببطولة الدوري المصري الممتاز، وذلك دون النظر إلى نتائج المنافسين.

اقرأ أيضًا: موقف مباراة الأهلي والمقاصة بعد 3 إنذارات لهشام حافظ.. جريشة يوضح