جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الجمعة 30 سبتمبر 2022 12:45 مـ 5 ربيع أول 1444 هـ

بعد غياب طويل.. موعد عودة ثنائي الأهلي إلى التدريبات

مران الأهلي
مران الأهلي

يعود الثنائي محمد شريف وعمرو السولية، لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للمشاركة مع فريقهما خلال وقت قصير، وذلك بعد غياب دام لفترة طويلة، بسبب تعرضهما للإصابة التي أدت إلى إبعادهما عن الملاعب لوقتا طويلا.

ومن المقرر أن يستعيد البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني الجديد للفريق الأحمر، خدمات شريف والسولية بعد ثلاث أسابيع من الآن.

ويخوض ثنائي الفريق في الوقت الحالي البرنامج التأهيلي الموضوع من قبل الجهاز الطبي بالقلعة الحمراء، برئاسة الدكتور أحمد أبو عبلة.

ويسعى الجهاز الفني للأحمر، إلى سرعة تجهيز شريف والسولية، قبل انطلاق مباريات الفريق ببطولة دوري أبطال إفريقيا، وذلك بعد اقتراب غيابهم من المباريات المتبقية بالموسم الحالي.

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، قرر في وقت سابقا، استكمال المباريات المتبقية ببطولة الدوري المصري الممتاز بالناشئين واللاعبين العائدين من الإصابة، وإراحة اللاعبين الأساسيين.

ويذكر أن الأهلي يواجه فريق إيسترن كومباني، اليوم الأربعاء، في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة، على أرضية ميدان ستاد المقاولون العرب، ضمن منافسات الجولة الـ 31 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

اقرأ أيضًا: «هدف الأهلي والزمالك».. إنبي يجدد عقد أحمد نادر حواش