الطريق
السبت 27 أبريل 2024 04:40 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد فى الدورى الإنجليزى والقنوات الناقلة

مانشستر يونايتد وليفربول
مانشستر يونايتد وليفربول

تترقب عشاق كرة القدم الإنجليزية، قمة نارية من العيار الثقيل بين فريقي ليفربول ومانشستر يونايتد في مسابقة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2021-2022.

موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

ويحل الشياطين الحمر ضيفًا ثقيلًا على ليفربول في كلاسيكو إنجليزي يقام على ملعب "أنفيلد" معقل الريدز، وذلك في إطار منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الـ30 من بطولة البريميرليج.

موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

سيكون موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد غدًا الثلاثاء الموافق 19-4-2022 في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، الساعة العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية، الساعة الحادية عشرة بتوقيت العاصمة الإماراتية أبو ظبي.

ويسعى ليفربول بقيادة الألماني يورجن كلوب، المدير الفني للريدز إلى استغلال عاملي الأرض والجمهور في تحقيق الانتصار وخطف الثلاث نقاط من أجل انتزاع صدارة الدوري الإنجليزي من الغريم مانشستر سيتي.

وعلى الجانب الآخر، يطمح كريستيانو رونالدو ورفقائه في الفوز وعدم السقوط في النتائج السلبية من أجل خطف المركز الرابع في جدول الترتيب للمشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

تُتقل مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد عبر شبكة قنوات"بي إن سبورتس" بإعتبارها الشبكة الوحيدة التي تمتلك الحقوق الحصرية لبث منافسات الدوري الإنجليزي بشكل حصري في منطقة شمال إفريقيا والشرق الأوسط.

ومن المقرر أن يتم إذاعة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد على قناة "beIN Sports 1 HD Premium".

اقرأ أيضًا: «النحاس» يعلن قائمة الاتحاد السكندرى لمواجهة الزمالك فى الدورى

والجدير بالذكر أن ليفربول يتواجد في وصافة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 73 نقطة، فيما يأتي مانشستر يونايتد في المركز الرابع 54 نقطة، بينما يحتل مانشستر سيتي في الصدارة بواقع 74 نقطة.