الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 03:00 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
جمعية الخبراء: تشكيل المجلس الأعلى للضرائب انتصارًا لمبادئ العدالة الضريبية صندوق النقد الدولي يجتمع اليوم لبحث قرض مصر بقيمة 8 مليارات دولار أكبر 3 شركات صرافة تجتذب عملات بقيمة 7.5 مليار جنيه منذ التحرير مريم الجندي تحرق نفسها في «العتاولة» الحلقة 19 وزير التعليم العالي: نسعى لتمكين الجامعات من لعب دور فعال في تطوير الاقتصاد.. «صور» القبض على صاحب مقهى لتقديمه الشيشة للأطفال في نهار رمضان بالسلام عاجل | النيران تلتهم شقة الراحل فؤاد المهندس وتصيب نجله الصحة: تطوير وتشغيل 3 أقسام للعلاج الطبيعي خلال فبراير الماضي وزيرة التضامن تعين عبير عصام عضوا بمجلس إدارة جمعية الدفاع الاجتماعي بالجيزة التعليم والتنظيم والإدارة يبحثان شروط التقدم لمسابقة شغل أكثر من 18 ألف وظيفة معلم مساعد.. «صور» التعاون الدولي: توقيع اتفاقيتين منح بقيمة 4.8 ملايين يورو مع إيطاليا الرعاية الصحية تبحث المشاركة في مؤتمر السياحة العلاجية في السعودية الشهر المقبل

آخر تطورات الحالة الصحية للمنتج صلاح رمزي.. شقيقه: «ادعوله».. خاص

صلاح رمزي وشفيقه شريف
صلاح رمزي وشفيقه شريف

تصدر اسم المنتج صلاح رمزي، قائمة التريند في محرك البحث بـ«جوجل» خلال الساعات القليلة الماضية، بعد ترضه لأزمة صحية شديدة أدت إلى فقدانه للنطق والحركة.

آخر تطورات الحالة الصحية لصلاح رمزي

وكشف الفنان شريف رمزي، في تصريح خاص لـ«الطريق»، آخر تطورات الحالة الصحية لشقيقه صلاح رمزي، قائلة: «الحالة لسه حرجة جدا، ياريت الناس كلها تدعي له بالشفاء».

وكان شريف رمزي، كشف تفاصيل الحالة الصحية لشقيقه المنتج شريف رمزي، بعد تعرضه لوعكة صحية مفاجئة، وقال أن شقيقه في فقد النطق والحركة، وهو في غيبوبة تامة، مؤكدا أن يحتجز داخل العناية المركزة بأحد المستشفيات.

وأكد «شريف»، أن صلاح رمزي، لم يصاب بفيروس كورونا، كما أنه لم يكن يعاني من أي مرض أو أزمة صحية، ولكنه تعرض لهذه الأزمة الصحية مفاجأة خلال الأيام القليلة الماضية.

اقرأ أيضًا: بعد نجاح فيلم «جدران».. درة تكشف عن أعمالها الفنية المقبلة.. خاص

وكانت المنتجة شهد رمزي، طالبت بالدعاء لشقيقها، من خلال منشور كتبته عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي، قائلة: «ربنا يقومك بالسلامة يا حبيب القلب والروح، بتحسسني إني ملكة ووجودك هو الشيء الوحيد اللي بيطمن قلبي».

وتابعت: «حنانك عليا وفخرك بيا وكلامك ليا وعليا وخوفك وزعلك على زعلي وفرحك لفرحي، انتي جوهرة، ومساندتك ليا في كل حاجة وفي شغلي، نسمي البراند diamond علشان انتي ألماظ، عمرك ما زعلتني».

واستكملت: «عمرك يا صلاح يا روح قلبي ما فضلت نفسك عليا.. حبك ليا كان بيقويني وكان بيديني أمل.. أنا أملي في ربنا كبير أوي إنك هترجع لي، على قد ما عمرك ما جيت على حد ولا جرحت حد ولا جيبت سيرة حد يا حبيبي عمرك.. على قد ما كل الناس بتحبك وبتدعيلك يا مدير أمن الكوكب يا ألماظ، والنبي أدعوا لصلاح ابن ليلى بالشفاء العاجل، الدعاء بيغير القدر».

يشار إلى أن صلاح رمزي، هو شقيق الفنان شريف رمزي، وابن المنتج الراحل محمد حسن رمزي، وشارك في العديد من الأعمال الفنية مثل فيلم الديلر، الذي عرض عام 2010.

والمسلسل من بطولة الفنان أحمد السقا، وخالد النبوي، ومي سليم، منة فضالي، وهو من إخراج أحمد صالح، ومسلسل «نصيبي وقسمتي 2»، الذي عرض عام 2017، والذي تدور أحداثه حول قضايا المرأة حيث تناول العمل 9 قصص خلال الـ45 حلقة، حول علاقة المرأة ومشاكلها في التعامل مع الرجال.