جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الخميس 1 ديسمبر 2022 11:25 صـ 8 جمادى أول 1444 هـ

شريف رمزي عن فيلم ريش: مفيش عمل فني يسيء لبلد كاملة

شريف رمزي
شريف رمزي

أعرب الفنان شريف رمزي، عن حبه الشديد للسينما وصُنّاعها، مشيرًا إلى أنه من المستحيل أن يسيء أي فيلم لبلد كاملة، لأننا بلد كبيرة، ولا يمكن تلخيصها في أي عمل فني.

وشارك شريف رمزي جمهوره ومتابعيه تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، قائلًا: "مع حبي واحترامي وانتمائي لهذه الصناعة العظيمة، وهي صناعة السينما لكن مفيش فيلم في الدنيا أو أي عمل فني ممكن يسيء لبلد كاملة".

وأضاف شريف رمزي: البلاد والدول أكبر بكتير جدًا من الأعمال الفنية.. عيب إحنا بلدنا كبيرة وعظيمة جدًا جدًا لا تُلخص في أي عمل فني".

يذكر أن فيلم ريش عُرض خلال خامس أيام مهرجان الجونة السينمائي، بدورته الخامسة، التي تُقام حاليًا، وتعرض الفيلم للعديد من الانتقادات حول أنه عمل مسيء للمجتمع، ولا يعكس صورته الصحيحة.

اقرأ أيضا: مواعيد عرض فيلم خديجة في مهرجان الجونة السينمائي الدولي

وانطلق حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي، يوم الخميس الماضي، بدورته الخامسة، بتكريم عدد من نجوم الفن خلال هذا الحفل، وذلك لإبداعهم ووتألقهم في مجال الفن والسينما، يأتي على رأسهم الفنان أحمد السقا والفلسطيني محمد بكري، وذلك لأعمالهم الفنية العظيمة خلال مسيرتهم الفنية.

وفي نفس السياق، تولت الإعلامية ناردين فرج، تقديم حفل الافتتاح، بينما قدم الفنان محمد رمضان أغنية رسمية للمهرجان خلال حفل الافتتاح، وحرص العديد من نجوم الفن على حضور حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي وعلى رأسهم الفنانة يسرا وليلى علوي، وإلهام شاهين، وهالة صدقي، ومني زكي، ونيللي كريم، ويحضر أيضًا المهرجان العديد من نجوم الفن على مستوى الوطن العربي والعالم.



موضوعات متعلقة