الطريق
الخميس 28 مارس 2024 11:55 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

مواعيد عرض فيلم خديجة في مهرجان الجونة السينمائي الدولي

فيلم خديجة
فيلم خديجة

يترقب عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، عرض فيلم "خديجة"، للمخرج مراد مصطفى، الذي يشارك في مسابقة الأفلام القصيرة، وذلك بالدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي الدولي والمقام في الفترة ما بين 14 وحتى 22 أكتوبر.

ويُعرض فيلم "خديجة"، غدًا الثلاثاء 19 أكتوبر، خلال أيام مهرجان الجونة السينمائي الدولي في دورته الـ 5، في الساعة 3:30 عصرًا، بقاعة TUB AudiMax، كما يُعرض مرة أخرى يوم الأربعاء 20 أكتوبر، الساعة 3:45 عصرًا، بقاعة TUB AudiMax.

اقرأ أيضا: سميح ساويرس يرد على تصريحات عمرو أديب عن محمد رمضان: ”لو مش عايزينه مكناش جبناه”

أحداث فيلم خديجة

ويذكر أن أحداث فيلم "خديجة"، تدور أحداثه عن أم تحمل اسم الفيلم في الـ18 من عمرها، التي تعيش بمفردها مع طفلها حديث الولادة، بعد أن غادر زوجها للعمل في مدينة نائية، وفي إحدى الأيام تذهب للتجوّل في شوارع القاهرة الصاخبة للقيام ببعض الزيارات، ولكن تُشعر بعدم الارتياح وسط الأجواء المحيطة.

وحرص المخرج مراد مصطفى، على اختيار شخصيات ليس لهم خبرة سابقة بالتمثيل لبطولة الفيلم، حتى يبدو الفيلم حقيقيًا لأقصى درجة، فيلم خديجة هو إنتاج فرنسي مشترك مع شركة La Belle Affairs Productions، وتتولي الشركة الإيطالية لايتس اون توزيع الفيلم، وهو بطولة خديجة ملك طارق، قصة مراد مصطفى، سيناريو وحوار مراد مصطفي ومحمد ممدوح، إنتاج شركة ريد ستار، سوسن يوسف.

من هو مخرج فيلم "خديجة"

ويذكر أن مراد مصطفي، مخرج فيلم "خديجة"، مصري من مواليد القاهرة، عمل كمساعد مخرج في العديد من الأفلام المستقلة، ثم تعاون كمخرج منفذ في الفيلم الروائي الطويل سعاد، والذي تم اختياره رسميًا في مهرجان كان السينمائي الدولي، عام 2020، ومهرجان برلين 2021.

موضوعات متعلقة