جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الجمعة 7 أكتوبر 2022 06:36 مـ 12 ربيع أول 1444 هـ

بعد الكشف عن حقيقة وجود جزء ثانٍ من العمل.. تكريم أبطال مسلسل ”جزيرة غمام” بالمركز الكاثوليكي - صور

أبطال مسلسل جزيرة غمام
أبطال مسلسل جزيرة غمام

كرم المركز الكاثوليكي للسينما، برئاسة الأب بطرس دانيال، أبطال وفريق عمل مسلسل "جزيرة غمام"، اليوم خلال ندوة خاصة أقيمت بقاعة الأباء الفرنسيسكان، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه العمل، عند عرضه في السباق الرمضاني الماضي 2022.

وفي هذا السياق، حضر الندوة مجموعة من أبطال مسلسل "جزيرة غمام"، ومن أبرزهم: النجم طارق لطفي، والفنان محمد جمعة، محمود البزاوي، والنجمة ميار الغيطي، والفنانة هبة عبدالغني، الطفل منذر ريان، والنجمة نانسي صلاح.

وبدأ حفل التكريم، بالوقوف دقيقة حدادًا على روح ضحايا حادث كنيسة أبو سيفين.

وكشف المخرج حسين المنباوي، خلال فعاليات الندوة عن حقيقة وجود جزء ثاني من العمل وأكد أنه لا يوجد موسم ثاني للعمل، وأن المسلسل حقق النجاح المطلوب خلال عرضه في دراما رمضان 2022.

وأعرب الفنان طارق لطفي، عن كواليس المسلسل وقال: "في الحقيقة في البداية كنت أحضر لمسلسل آخر ولكن بعدها تقابلت مع عبد الرحيم كمال، وبعدما اطلعت على قصة العمل وشخصية خلدون انبهرت وقررت أن أخوض التجربة وأجسد هذا الدور".

اقرأ أيضًا .. أحمد المالكي يُعلن تعاونه بأغنيتين في ألبوم رامي جمال الجديد

أبطال مسلسل "جزيرة غمام"

شارك في بطولة مسلسل "جزيرة غمام"، كلا من: الفنان طارق لطفي، والنجمة مي عز الدين، والفنان فتحي عبد الوهاب، أحمد أمين، والفنان القدير رياض الخولي، محمد جمعة، والفنانة هبة عبد الغنى، هاجر الشرنوبي، ميار الغيطي، دينا أحمد، وظهور عدد آخر من الفنانين، من بينهم الفنان عبد العزيز مخيون، والفنانة وفاء عامر، والعمل من تأليف عبد الرحيم كمال، ومن إخراج حسين المنباوي.