جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الجمعة 9 ديسمبر 2022 05:50 مـ 16 جمادى أول 1444 هـ

أورتيجا يستعد لطرح أغنيته الجديدة «مدرسة الشيطان»

مطرب المهرجانات أورتيجا
مطرب المهرجانات أورتيجا

كشف مؤدي المهرجانات المطرب أورتيجا، عن طرح أحدث أغانيه، والتي تحمل اسم "مدرسة الشيطان"، بالتعاون مع خالد عجمي، ومن المقرر طرحها خلال الأيام القليلة المقبلة، عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

وشارك الفنان أورتيجا، مع متابعيه مقطع فيديو من البرومو الرسمي الخاص بأغنيته الجديد "مدرسة الشيطان"، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور "فيسبوك"، قائلا: البرومو الرسمي كليب مهرجان (مدرسة الشيطان) أورتيجا وخالد عجمي خلال أيام على اليوتيوب الخاصه لى سلطان الشن".

وفي سياق أخر، كان آخر أعمال مطرب المهرجانات أورتيجا، تسجيل أغنيته الجديدة التى تحمل عنوان "فكة"، وبدأ أورتيجا فى الترويج للأغنية عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، ونشر مقطع فيديو من الأغنية، قائلا: "يلا جهزين ولا ايه فكة قريبا على كل المنصات".

اقرأ أيضًا.. طارق الشيخ يشوق متابعيه لطرح أحدث أعماله الغنائية «ودوني البحر»

ويذكر أن الفنان أورتيجا، طرح مؤخرا عدة أغاني من ضمنها أغنية "المملكة"، وتم تصويرها بمجموعة أماكن ساحلية، واستغرق تصويرها يومين ما بين منطقة الجلالة، والسخنة، والزعفرانة.

وتعد أغنية "مملكة" من كلمات هيما، ومن توزيع أورتيجا وجيزاوي، وميكس وماستر شيندي وخليل، واستايلست كارولينا قنديل، ومن إخراج كريم الغمري.