الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 10:19 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

سميح ساويرس يرد على تصريحات عمرو أديب عن محمد رمضان: ”لو مش عايزينه مكناش جبناه”

محمد رمضان وعمرو أديب وسميح ساويرس
محمد رمضان وعمرو أديب وسميح ساويرس

حرص المهندس سميح ساويرس مؤسس الجونة، الرد على الأقاويل التي انتشرت في الساعات الماضية، بشأن عدم الترحيب بالفنان محمد رمضان في مهرجان الجونة السينمائي، موضحًا أن هذه الشائعات ليس لها أساس من الصحة، وأنهم كفريق عمل للمهرجان، لا يُفرض عليهم أحد، وفي حالة عدم ترحيبهم بمحمد رمضان، فلماذا يدعونه للحضور من البداية؟

وعلق "ساويرس"، على هذه الأقاويل، خلال لقائه في برنامج "تفاعلكم"، المُذاع عبر شاشة قناة "العربية"، قائلًا: "لو مش عايزين محمد رمضان مكناش جبناه.. ولا يُفرض علينا أحد سواء مطرب أو ممثل، ده مهرجان له لجان وفريق كامل بيقرر مين يجي ومين لا".

اقرأ أيضا: محمد رمضان يروج لأغنية ”جو البنات” بالرقص مع مضيفات طائرته (فيديو)

وأوضح سميح ساويرس: "اتعرض علينا أكثر من أغنية ولقينا أن أغنية رمضان أفضلهم، وشركة يونيفرسال ستوديوز هي التي اقترحت علينا محمد رمضان، وهذا في حد ذاته نجاح، وكان بالنسبة لنا هدية، لأننا لو هنروح نجيب محمد رمضان كنا هندفع فلوس كتيرة جدا، لكن الشركة هي التي تكفلت بكل شيء".

وأردف سميح ساويرس، قائلا: "رمضان بيغني كويس جدا، هو عليه كلام كتير، وأنا مكنتش واخد بالي من كده، وإحنا إدينا كلمة ماكانش ممكن نرجع فيها، وماكنتش أعرف أنه عنده شوية مشاكل، وأنا مش ضليع بيها، وأغنيته الجديدة في المهرجان كانت حلوة".

موضوعات متعلقة