جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الخميس 6 أكتوبر 2022 05:47 صـ 11 ربيع أول 1444 هـ

حكاية 3 «ميسي» في الدوري المصري.. فهل حصلوا على اسمه فقط؟

ميسي
ميسي

يشهد مسابقة الدوري المصري الموسم الجاري 2021-2022، صدفة كرِوية غريبة، وذلك في واقعة لا تحدث كثيرًا داخل ملاعب كرة القدم الأوروبية والإفريقية.

ويقترب الدوري المصري الممتاز من الانتهاء، حيث يتبقى أقل من 5 جولات لمعظم أندية الدوري، إلا أن في تلك النسخة شهدت تواجد ثلاث لاعبين بإسم "ميسي"، الأمر الذي جعل حالة من السخرية من النجم الإرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب برشلونة السابق وباريس سان جيرمان الحالي.

اقرأ أيضًا: غياب رمضان صبحي والسعيد.. جونياس يعلن قائمة بيراميدز لمباراة غزل المحلة

وترصد"الطريق" في السطور التالية اللاعبين المصريين المُلقبين بـ"ميسي"

1- أحمد عادل ميسي" الاتحاد السكندري"

يعد أحمد عادل ميسي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، من أفضل العناصر الشابه المتألقة في موسم 2021-2022، حيث يقدم مستوى متميز مع زعيم الثغر، وهو في مركز الجناح داخل كتيبة النادي الساحلي.

2- محمد حمدي ميسي "الأهلي"

محمد حمدي ميسي، من أهم صفقات الأهلي الشابة الجديدة، حيث يتميز بالقدم اليسرى القوية والتسديدات الرائعة، وجاء اللاعب من فريق وادي دجلة في صفقة مجانية، وسبق لميسي الأهلي باللعب في المقاولون العرب ووادي دجلة.

3- مصطفي سعد ميسي"سيراميكا كليوباترا"

يعد مصطفى سعد ميسي من مواليد 22 أغسطس 2001، يتمكن لاعب فريق سيراميكا كليوباترا من اللعب في 3 خطوط بالمستطيل الأخضر وهي الظهير الأيمن والظهير الأيسر وتحت رأس الحربة.

وخاض مصطفى سعد ميسي مع الوافد الجديد للدوري خلال الموسم الجاري في خلال 8 مباريات وتمكن من إحراز هدف، كما شارك في الموسم الحالي خلال 27 لقاء وتمكن من تسجيل هدف وصنع 3 أهداف.

وأهم ما يميز الثلاث لاعبين إنهم يجيدون اللعب بالقدم اليسرى الأمر الذي جعل زملائهم يطلقون عليهم اسم" ميسي"، فهل نجد نجمًا بقيمة وأسطورية النجم الأرجنتيني داخل الأراضي المصرية، وهذا أمر ليس مستحيلًا خاصة بعد وصول الدولي المصري محمد صلاح إلى قمة الكرة الإنجليزية والأوروبية محققًا العديد من الألقاب المحلية والأوروبية، وأبرزها بطولات إنجلترا "الدوري الإنجليزي- كأس الاتحاد الإنجليزي- كأس الرابطة الإنجليزي"، بالإضافة إلى دوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية.

اقرأ أيضًا: الزمالك يتقدم في الشوط الأول على المقاصة بثنائية «الجزيري وزيزو»