الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 11:50 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد فسخ النصر السعودي التعاقد معه.. هل يعود «أبو جبل» للزمالك مجددا؟

محمد أبو جبل
محمد أبو جبل

كشف محمد أبو جبل، حارس مرمى نادي الزمالك الأسبق موقفه من العودة لناديه، وذلك بعد حديث مرتضى منصور رئيس النادي عن طلب اللاعب العودة مرة أخرى.

وقال أبو جبل في تصريحات تليفزيونية: "أوجه الشكر لمرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك فهو ساعدني ووقف بجانبي للخروج من نادي الزمالك، والانتقال إلى نادي النصر عندما سمع مشكلتي".

اقرأ أيضًا: بمشاركة «صلاح».. ليفربول يسقط في فخ التعادل أمام كريستال بالاس بالبريميرليج

وأضاف: "الزمالك بيتي ومش محتاج حد يقولي ارجع الزمالك، ولكني لم أتحدث مع أحد أو أطلب منه العودة، وعلاقتي جيدة بفيريرا، كما أن علاقتي جيدة بمحمد عواد حارس مرمى الفريق".

وتابع: "مرتضى منصور كان واعدني بتجديد تعاقدي مع الفريق عقب نهائي دوري أبطال إفريقيا لأنه يعلم مدى حبي للزمالك، ولكن لم يحدث وأن تم تجديد تعاقدي".

وأكمل: "النصر السعودي فسخ التعاقد معي من طرف واحد ولجأت إلى فيفا، ولدي العديد من العروض داخل مصر وخارجها، ولكني حر الآن، وكنت قبل رحيلي اسأل فيريرا عن سبب عدم تواجدي بالتشكيل الأساسي".

واستطرد: "أتعرض لهجوم من رموز كبيرة بالإعلام ولا أفهم السبب، أحتاج إلى ثلاثة أيام على الأقل لتوضيح موقفي للجماهير، وكشف حقيقة ما حدث".

وأتم: "جمهور الزمالك على دماغي، وإحنا بنلعب عشان خاطر جمهور الزمالك، ومتأكد من أنني عندما أوضح موقفي وأكشف كافة الحقائق لن يخطئ أحد في حقي".