الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 07:48 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مارتن ليبتون لـ«الطريق»: هاري كين سيعود إلى توتنهام وصلاح سيغادر ليفربول في الميركاتو المقبل

 الإنجليزي مارتن ليبتون صحفي The Sun الشهير
الإنجليزي مارتن ليبتون صحفي The Sun الشهير

كشف الإنجليزي مارتن ليبتون صحفي The Sun الشهير، والمهتم بأخبار نادي توتنهام حول أسباب نجاح الفريق الإنجليزي في الموسم الحالي، والتطور الكبير الذي أحدثه أنجي بوستيكوجلو، مدرب سبيرز الجديد.

وتحدث الموثوق، مارتن ليبتون في حوار خاص لـ "الطريق" أجاب خلاله على جميع تساؤلات الجمهور اللندني حول نادي توتنهام، بالإضافة إلى كشف احتمالية عودة هاري كين مرة أخرى، ومصيرمحمد صلاح والعديد من الأمور داخل الفريق الإنجليزي.

إلى نص الحوار...

هل أحدث أنجي بوستيكوجلو فارق مع توتنهام هذا الموسم؟

بالطبع، أنجي بوستيكوجلو هو صاحب الفضل الأول في ظهور توتنهام بهذا المستوى خلال الموسم الجاري، لقد خاض الفريق مواجهات كبرى مع الأندية الأفضل في الدوري الإنجليزي، وظهرنا بمستوى جيد ونتصدر حاليًا جدول الترتيب.

لماذا غادر هاري كين إلى بايرن ميونخ.. وهل سيعود مرة أخرى؟

لا أستطيع أن أنكر أن هذا كين هو أحد أفضل لاعبي العالم، وقدم الكثير لتوتنهام، ولكنه يرغب في التتويج بلقب، ليس من الطبيعي أن يُنهي لاعب مثل كين تاريخه الكروي بدون أي بطولة.

هاري كين اختار الرحيل من أجل التتويج ببطولة تُضاف لسجله التاريخي، ولكنه سيعود بالطبع بلا أدني شك.

توتنهام هو بيته الأول، كما أنه يرغب في كسر رقم آلان شيرار، لذلك سيعود ويلعب مع توتنهام لمدة مواسم أخرى وسيكسر الرقم القياسي للهداف التاريخي في الدوري الإنجليزي.

هل هناك أسماء مطروحة للتعاقد معها في يناير.. وهل هناك راحلين عن توتنهام؟

توتنهام فريق متكامل في الوقت الحالي، ما ينقصه هو مدافع فقط، ولاعب خط وسط ومهاجم صريح، وهناك العديد من الأسماء المطروحة.

وبشأن الراحلين، هناك العديد أبرزهم لوسيليو وهوييبيرج، بالإضافة إلى احتمالية رحيل الدولي البرازيلي ريتشاليسون في حالة وجود عرض مغري يليق باللاعب والفريق.

ما رأيك في مستوى محمد صلاح مع ليفربول. وهل سيرحل في يناير ؟

صلاح هو أفضل لاعب ناطق باللغة العربية على كوكب الأرض، وقدم الكثير لفريق ليفربول، ولكنه سيرحل بالتأكيد عن الريدز بنهاية الموسم إلى الدوري السعودي.

صندوق الاستثمار السعودي يرغب بشدة في ضم محمد صلاح، وكان سيتمكن من ذلك ولكن الفريق السعودي قدم عرضه الرسمي في وقت متأخر لم يتمكن خلاله الريدز من إيجاد البديل، لكن في النهاية صلاح سيرحل هذا الشتاء إلى الاتحاد.

اقرأ أيضا: تخريب ملعب توتنهام هوتسبير خلال فترة التوقف الدولي