الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 05:58 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

لقاء الخميسي تتضامن مع فلسطين: «يا خالق انقذ أمة لم تفقد صبرها وكرامتها»

الفنانة لقاء الخميسي
الفنانة لقاء الخميسي

حرصت الفنانة لقاء الخميسي على دعم قطاع غزة والشعب الفلسطيني ضد الاحتلال الصهيوني، بسبب ما يحدث لهم الآن، من قصف مستمر وقتل الأطفال والنساء وتهجيرهم من منازلهم، مشيرة إلى إن العالم أجمع يتحد من أجل فلسطين.

لقاء الخميسي تدعم القضيةالفلسطينية

ونشرت الفنانة لقاء الخميسي صورة لعلم دولة فلسطين، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، وعلقت عليها قائلة: "العالم أجمع ينتفض من أجلك يافلسطين.. فلسطين تنتفض.. فلسطين لنا.. فلسطين حرة.. اللهم يا خالق الخلق ارحم قلوبا يعتصرها الألم، واحفظ أطفالاً أبرياءاً يحلمون بالسلام ، وانقذ أمة لم تفقد صبرها وكرامتها، وباتت تحارب بالإصرار والعزم".

لقاء الخميسي تدعم محمد صلاح بعد الهجوم عليه

وفي هذا السياق، دعمت الفنانة لقاء الخميسي، اللاعب محمد صلاح، لاعب منتخب مصر وليفربول الإنجليزي، بعد الهجوم والانتقادات التي لاحقته بعدما نشر فيديو دعمه لشعب فلسطين، ومناشدته لدول العالم بضرورة مساندة أهالي غزة، بعد الدمار الشامل الذي يمرون به بسبب الاحتلال الإسرائيلي خلال الفترة الحالية.

ونشرت الفنانة لقاء الخميسي، صورة اللاعب محمد صلاح، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وكتبت: "أنا عارفة إن دا مش التوقيت المناسب، بس الصراحة أنا مش قادرة ماقولش الكلمتين دول.. محمد صلاح خط أحمر، وماينفعش نحكم على الناس وندخل في قرارتهم، وكل إنسان من حقه يختار موقفه ورد فعله بناء على تفاصيل تخصه، ورجاءا بلاش أحكام على الناس، وكلنا عارفين قد إيه صلاح إنسان.

اقرأ أيضا.. نقابة المهن التمثيلية تصدر بيانا بشأن القضية الفلسطينية