الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 11:47 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

لأول مرة برنامج للأطفال يناقش القضية الفلسطينية.. تفاصيل

سلمى صباحي
سلمى صباحي

في حلقة استثنائية من برنامج أطفال الحياة، الذي تقدمه الإعلامية سلمى صباحي والشهيرة بشخصية ماما سلمى، على قناة الحياة، قدمت الإعلامية اليوم الجمعة، حلقة خاصة عن القضية الفلسطينية في حلقة استثنائية بطريقة مبسطة تصل إلى جميع الأطفال.

سلمى صباحي وبرنامج أطفال الحياة

بدأت حلقة سلمى صباحي بعزاء على أرواح شهداء فلسطين، ثم قدم البرنامج العديد من الفيديوهات التعريفية عن دولة فلسطين وعاصمتها القدس ومدنها المختلفة.

سلمى صباحي

وساهم البرنامج في تعريف الأطفال بدولة فلسطين مع ضيوف البرنامج صانعة المحتوى يمنى عاطف التي تحدثت عن أهمية فلسطين الدينية بطريقة مبسطة للأطفال، ومعلمة الفنون وديان عادل التي علمت الأطفال رسم خريطة فلسطين وأهم الرموز التي اشتهرت بها.

برنامج أطفال الحياة

كما قدم البرنامج رسالة من أطفال مصر إلى كل أطفال فلسطين وإلى جميع أطفال العالم باللغات العربية والإنجليزية والفرنسية، بالإضافة إلى فيديو استثنائي من فقرة بطل الحياة عن أطفال فلسطين الأبطال ومنهم محمد الدرة وعهد التميمي وفارس عودة.

سلمى صباحي

ووجه البرنامج الشكر للدولة المصرية على دعمها للقضية الفلسطينية، كما شكر الهلال الأحمر المصري والتحالف الوطني. كما شكرت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية على مبادرة التبرع بالدم لصالح فلسطين يوم الثلاثاء الموافق 17 أكتوبر 2023.

ومن بين الأطفال المشاركين في الحلقة الطفلتين الفلسطينيتين ميريهان وعبد الرحمن، وتحدثا عن ذكرياتهما في فلسطين.

اقرأ أيضًا..

نفسي أنام.. سلمى صباحي تكشف تطورات حالتها الصحية عقب جراحة في المخ