الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 07:48 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

موعد مباراة ليفربول المقبلة في الدوري الإنجليزي

ليفربول
ليفربول

يستعد الفريق الكروي الأول بنادي ليفربول، لاستقبال نظيره إيفرتون، مساء السبت المقبل، في مباراة قوية بين الفريقين، ضمن منافسات الجولة التاسعة في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويدخل نادي ليفربول المباراة ولديه رغبة قوية في مصالحة محبي وجماهير النادي الإنجليزي، وذلك بعدما سقط الريدز في التعادل الإيجابي، بأخر مواجهة في الدوري الإنجليزي، أمام نظيره إيفرتون، بهدفين لكل منهما.

ترتيب الفريقين في الدوري الإنجليزي

يدخل نادي ليفربول المباراة المقبلة في الدوري الإنجليزي محتلًا الترتيب الرابع في جدول الدوري الممتاز، برصيد 17 نقطة، جمعها من 8 مباريات، حقق الفوز في 5 لقاءات وتعادل مرتين، وخسر لقاء وحيد، سجل لاعبو الريدز 18 هدفًا، واستقبلت مرماه 9 أهداف.

أقرأ ايضًا : نجم بايرن ميونخ الأقرب.. ليفربول يجهز بديل محمد صلاح في الميركاتو الشتوي

فيما يحتل إيفرتون المركز السادس عشر في جدول الدوري، برصيد 7 نقاط، حصدها من 8 مباريات، فاز في لقاءاين، وتعادل مرة وحيدة، وخسر 5 مباريات، سجل لاعبو الفريق 9 أهداف، واستقبلت مرماه 12 هدفًا.

موعد مباراة ليفربول أمام إيفرتون بالدوري الإنجليزي

تنطلق مباراة ليفربول أمام إيفرتون في تمام الساعة الثانية والنصف مساء السبت المقبل، بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على ملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة التاسعة في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم (2023 - 2024).