الطريق
الجمعة 10 مايو 2024 03:22 مـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رسالة عاجلة من عمرو أديب للاعب محمد صلاح بشأن أزمة فلسطين

محمد صلاح وعمرو أديب
محمد صلاح وعمرو أديب

طالب الإعلامي عمرو أديب، محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول، ومنتخب مصر، بدعم القضية الفلسطينية، قائلا: "الناس منتظرة منك حاجات كتير لدعم القضية، ونجوميتك هتساعدك على تخطي قيود هذه المرحلة، وأن تأتي متأخرا خيرا من ألا تأتي"، مستكملا: "الناس كلها شيفينك قدوة وفخر العرب، وعارف إنك متلغبط، بس ده وقت الكلام".

محمد صلاح وموقفه من الأزمة الفلسطينية

وأضاف عمرو أديب، خلال تقديمه حلقة برنامج "الحكاية"، المذاع عبر قناة "أم بي سي مصر"، مساء أمس الجمعة: "يا صلاح محدش يقدر يسببلك مشكلة، أنت نجم محبوب، لكن أدامك دلوقت الاختيار، وكمان أنت فخر العرب، وفخر العرب مستنيين منه موقف في أزمة فلسطين الحالية".

وقد تعرض اللاعب المصري محمد صلاح، نجم ليفربول ومنتخب مصر، إلى موجة من الانتقادات على مواقع التواصل الاجتماعي "السوشيال ميديا" بعد امتناعه عن التعبير بشأن التضامن مع الأزمة الفلسطينية والتزم الصمت في حين أبدى لاعبون آخرون تضامنهم مع القضية منذ بداية عملية "طوفان الأقصى".

وتعد "طوفان الأقصى" عملية عسكرية نفذتها المقاومة الفلسطينية بشكل متزامن عبر الجو، والبحر، والبر، في السادسة والنصف من صباح السبت الماضي، واستهدفت الضربة الأولى لها مواقع ومطارات وتحصينات عسكرية إسرائيلية.

ونفذ جيش الاحتلال عملية "السيوف الحديدية" ضد قطاع غزة، والتي قال جاءت ردًا على عملية طوفان الأقصى، وأسفرت عن حصارا على القطاع، وقطع كهرباء، ومياه، وقصف المستشفيات والمؤسسات العامة.

اقرأ أيضًا: سفير فلسطين لـ«الطريق»: القضية الفلسطينية قضية ...