الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 08:11 صـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حارس محمد صلاح يكشف كواليس مثيرة في حياة نجم ليفربول

محمد صلاح
محمد صلاح

كشف كريم عبده الحارس الشخصي لـ محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، عن بعض الكواليس من حياة لاعب الريدز.

وقال الحارس الشخصي، في تصريحات لشبكة "ليفربول إيكو" البريطانية: "في إحدى المرات، ذهب للصلاة في مسجد. لا أحد كان يعرف أين يعيش وكان هناك شخص يتبعه. ثم وضع هذا الشخص على مجموعة بواتساب (محمد صلاح يعيش في هذا العنوان)، ثم ظهر 20 ألف شخص عند منزله بعد خمس دقائق. هؤلاء الـ20 ألف شخص كانوا فقط من سكان المنطقة. بقية الناس، عندما سمعوا الخبر، كانوا يقودون سياراتهم إلى هناك".

وأضاف كريم عبده: "عندما فاز بدوري أبطال أوروبا، كان ذلك وقتًا مجنونًا. كنت من المفترض أن أكون معه، لكنه أخذ بضعة أيام إضافية وذهب إلى مسقط رأسه. كنا في عيد الفطر وخلال هذه الصلاة يجتمع آلاف الأشخاص في الشوارع لأنها تشبه أعياد الميلاد هنا".

وتابع كريم عبده: "كان من المفترض أن يذهب ويصلي في الشارع مع الجميع وقد فاز للتو بدوري أبطال أوروبا، لذا يرغب الجميع في التقاط الصور معه. كل وسائل الإعلام المصرية، التلفزيون والصحف، كان الجميع يصطف أمام منزله وكأننا في نهائي كأس العالم".

وواصل كريم عبده: "خلال نفس الفترة، كنت في الفندق مع المنتخب المصري، ومن المفترض أن يستكمل صلاح يومين إجازة ويأتي إلى هناك، لكن فجأة أثناء وجوده داخل المنزل لم يتمكن حتى من فتح الباب (بسبب الناس)، لقد حاولوا إخراجه من الباب الخلفي، لكنهم لم يستطيعوا."

وبشان الحذر الذي يتبعه في جميع الأوقات فيما يتعلق بسلامة صلاح، علق كريم عبده: "يجب فحص جميع الهدايا جيدا. لا نقبل الهدايا، ولكن في بعض الأحيان إذا أخذتها من الناس يجب فحصها ضوئيا. لا تعرف أبدًا ما يوجد في الهدية. قد تكون أشياء تجعله مريضًا أو تقتله.. أنت لا تعرف".

واختتم كريم عبده: "سأقدم لك سرًا واحدًا. ساعد صلاح المجتمع، ودفع الملايين للمرضى واشترى سيارات إسعاف للمدن. ساعد الأشخاص الذين يعانون من نقص المال في الزواج، وإذا كان أحدهم بحاجة إلى جراحة، أو يعاني من صعوبات مالية، أو لديه فواتير، فهو يتلقى جميع هذه الطلبات، ويتعامل الناس معه من خلال كتابة الطلب على ورقة ويعطونها له، حيث يعتقدون أنه سيحل جميع مشاكلهم".

اقرأ أيضا.. قبل مواجهة برايتون.. رقم قياسي جديد ينتظر محمد صلاح مع ليفربول