الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 11:02 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تقارير: كلوب يستقر على رحيل محمد صلاح عن ليفربول

محمد صلاح
محمد صلاح

كشفت تقارير صحفية صباح اليوم الثلاثاء، عن مواصلة الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، محاولاته للخروج من النفق المظلم وتقديم أداء سيئ إلي مستواه المعهود مع الريدز.

وتأتي مفاجآة من العيار الثقيل، أن يورجن كلوب غير مقتنع تماما بأداء الفرعون المصري محمد صلاح منذ بداية الموسم الجاري، وإنه على استعداد التخلي عنه إذ استمر في تراجع مستواه خلال سوق الانتقالات المقبل.

وقد وقع محمد صلاح عقدا جديدا مع ليفربول والذي يستمر حتى يونيو 2025، ألا وأنه يقدم مستوى غير مقنع لجماهير الريدز ويورجن كلوب المدير الفني، حيث خاض 19 مباراة في الدوري الإنجليزي، استطاع تسجيل 7 أهداف فقط وصنع 4 تمريرات، وهو عدد قليل جدا للفرعون المصري.

اقرأ أيضًا: اتهامات بالخيانة.. «الطريق» يكشف أسباب تنذر باستقالة كلاتنبرج من لجنة الحكام

رحيل صلاح عن ليفربول

ونشرت صحيفة «calciomercatoweb» الإيطالية، أن يورجن كلوب المدير الفني لليفربول، يعامل لاعبي الفريق بإحترافية كبيرة، لكن اللاعبين لم يقدموا المردود المعهود، وفي حال إستمرارهم على الأداء الباهت سيكون سوق الانتقالات هو الحل الأمثل لهم، ويأتي على رأسهم الفرعون المصري محمد صلاح.

وأضافت الصحيفة الإيطالية، أن مجلس إدارة النادي الإنجليزي قد تشاور مع يورجن كلوب حول إمكانية بيع محمد صلاح هذا الموسم، بعد مستواه السيء له منذ قدومه لقلعة "أنفيلد" منذ 5 سنوات.

وأشارت، أن نادي ليفربول سيطالب بما لا يقل عن 70 مليون جنيه إسترليني من أجل التخلي عن محمد صلاح، في ظل وجود رغبة من ناصر الخليفي مالك نادي باريس سان جيرمان الفرنسي للحصول على خدمات الفرعون المصري بداية من الموسم المقبل، والذي سبق وأبدى اهتمامه بضمه خلال الميركاتو الماضي.

وشددت الصحيفة، أن يورجن كلوب قد وضع العديد من اللاعبين للتعاقد معهم في حال خروج محمد صلاح من "أنفيلد"، ويأتي الإيطالي فيدريكو كييزا لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي على رأس القائمة، بجانب الفرنسي ديفيد جونثان مهاجم ليل الفرنسي، و خفيتشا كفاراتسخيليا لاعب نابولي، وبريل إمبولو لاعب موناكو، إضافة إلي موسى ديباي لاعب باير ليفركوزن.

اقرأ أيضًا: قطار الأهلي يصطدم بالبنك.. والزمالك يسعى لاستعادة التوازن أمام «زعيم الفلاحين» الليلة...