الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 03:15 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

أرقام قياسية لـ إيدي نكيتياه في الدوري الإنجليزي

إيدي نكيتياه لاعب فريق آرسنال
إيدي نكيتياه لاعب فريق آرسنال

دخل النجم الإنجليزي إيدي نكيتياه، مهاجم فريق آرسنال، التاريخ كأول لاعب يسجل 13 هدفًا في آخر 13 مباراة على ملعب الإمارات معقل الجانرز.

وسجل صاحب الـ 23 عام، هدفين في انتصار فريقه على مضيفه مانشستر يونايتد بثلاثية نظيفه، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من بطولة البريميرليج، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأحد الموافق 22 يناير، على استاد " أولد ترافورد" معقل الشياطين الحُمر.

نكيتياه يسجل 13 هدفًا خلال 13 مباراة على ملعب الإمارات

أحرز نكيتياه، 19 هدفًا لصالح آرسنال في آخر 26 مباراة شارك فيها كأساسي، في جميع البطولات النحلية والعالمية، في رقم قياسي يُسجل لأول مرة في تاريخ الجانرز.

كما سجل إيدي 13 هدفًا في أخر 13 مباراة شارك فيهما كأساسي على ملعب "الإمارات" معقل الجانرز في رقم قياسي ثاني للاعب الشاب.

آرسنال ينتصر على مانشستر يونايتد في الـ 90

حقق آرسنال، المُحترف ضمن صفوفه نجمنا المصري محمد النني، فوزًا صعبًا على نظيره مانشستر يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ضمن منافسات الجولة الـ 21 من بطولة البريميرليج، حيث سجل نكيتياه هدف الفوز في الدقيقة 90 ليقضي على كتيبة تين هاج في الوقت القاتل.

آرسنال يتصدر ترتيب الدوري الإنجليزي بـ 50 نقطة

يتواجد آرسنال، في صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 50 نقطة، بعد الفوز في 16 مباراة، والتعادل في 2 وخسارة مباراة وحيدة، ويتبقى له مباراة مؤجلة، ويبتعد بفارق 5 نقاط عن مانشستر سيتي، صاحب الوصافة برصيد 45 وبمباراة أكثر عن الجانرز.

اقرأ أيضًا: مشجع يطلب «علكة» أنشيلوتي.. كيف رد عليه مدرب ريال مدريد؟