الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 04:02 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

قطار الأهلي يصطدم بالبنك.. والزمالك يسعى لاستعادة التوازن أمام «زعيم الفلاحين» الليلة بالدوري

مباراة الأهلي والزمالك
مباراة الأهلي والزمالك

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تحدِ صعب عندما يلتقي البنك الأهلي في الدوري الممتاز للموسم الكروي الجديد 2022-2023.

ويشهد استاد القاهرة الدولي في السابعة مساء اليوم الثلاثاء مواجهة مهمة تجمع المارد الأحمر والبنك الأهلي، ضمن منافسات الأسبوع الخامس عشر من مسابقة الدوري الممتاز.

الأهلي بمعنويات عالية للغاية بعد فوزه الأخير على حساب الزمالك بثلاثة أهداف دون رد، يرغب في مواصلة عروضه القوية وتخطي البنك وحصد النقاط الثلاث؛ من أجل الحفاظ على صدارة الدوري.

ويعتلي المارد الأحمر بقيادة مديره الفني مارسيل كولر، صدارة الدوري الممتاز برصيد 34 نقطة بعد مرور 14 جولة حتى الآن من المسابقة المحلية، حقق خلالها الأهلي الفوز في 10 مناسبات، وتعادل 4 مرات، دون أن يتذوق طعم الخسارة.

الأهلي مُستغلا تعثر غريمه التقليدي نادي الزمالك، يطمح بكل قوة في الفوز في جميع مبارياته المقبلة، من أجل توسيع فارق النقاط والابتعاد عن أقرب منافسيه؛ سعيًا للظفر باللقب المحلي الغائب عن خزائنه لمدة موسمين متتاليين.

الزمالك في مهمة محفوفة بالمخاطر

وفي الجولة ذاتها، يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عند الخامسة مساء اليوم الثلاثاء ، مهمة صعبة خارج حدوده أمام نظيره غزل المحلة.

مواجهة غزل المحلة تأتي بعد الهزيمة المُدوية التي تلقاها الزمالك على يد الأهلي بالدوري الممتاز، ما يزيد من صعوبة اللقاء للفارس الأبيض، الذي يبحث عن ذاكرة الانتصارات مُجددًا ومصالحة جماهيره بعد سلسلة من التعادلات والخسائر في الفترة الأخيرة.

الزمالك مُطالب في مباراته اليوم أمام زعيم الفلاحين بحصد الثلاث نقاط واستعادة التوازن؛ خوفًا من الدخول في نفق مظلم والإبتعاد عن المنافسة مبكرا.

ويدخل الزمالك لقاء غزل المحلة وفي جعبته 26 نقطة يحتل بهم المركز الخامس بجدول الدوري الممتاز بعد خوض 14 مباراة، حقق خلالها 7 انتصارات، و 5 تعادلات، وتلقى خسارتين.

اقرأ أيضًا:موعد مباراة بيراميدز وسموحة بالدوري الممتاز.. والقنوات الناقلة