جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الإثنين 30 يناير 2023 11:37 مـ 9 رجب 1444 هـ

«7 ملايين يورو» تحسم انتقال موليكا من بشكتاش إلى الأهلي قبل كأس العالم للأندية

جاكسون موليكا
جاكسون موليكا

يستمر الحديث عن جاكسون موليكا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بشكتاش التركي، وموقفه من الانضمام إلى النادي الأهلي، خلال الميركاتو الشتوي الجاري، وذلك بعدما أعرب السويسري مارسيل كولر، مدرب الأحمر، عن رغبته الشديدة بضم اللاعب لصفوف المارد الأحمر.

وفي سوق الميركاتو الشتوي الجاري، حصل النادي الأهلي، على خدمات كلًا من الثلاثي خالد عبد الفتاح ومحمد الضاوي "كريستو" ومروان عطية، لتدعيم الفريق الأحمر بداية من يناير الجاري.

وكشفت صحيفة "فاناتيك" التركية، اليوم الثلاثاء، آخر تطورات صفقة موليكا، قالت: "إدارة نادي بشكتاش رفضت كل العروض المقدمة من النادي الأهلي، وقررت بقاء اللاعب ضمن صفوف الفريق إلى نهاية الموسم الجاري".

أقرأ أيضًا: الأهلي يكشف لـ ”الطريق”حقيقة مفاوضاته مع نجم الدوري التشيكي

وأوضحت الصحفية التركية، أن أخر عرض وصل إلى بشكتاش من إدارة الأهلي، كان بقيمة 4 ملايين يورو، والحصول على خدمات بشكل نهائي، وليس على سبيل الإعارة.

وأردف التقرير أن إدارة نادي بشكتاش، حددت شرط وحيد من أجل حسم الصفقة خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، هو وصول عرض الأهلي إلى 7 ملايين يورو.

وعلى جانبه، يستعد الأهلي للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية، بداية من فبراير المقبل، البطولة التي تستضيفها دولة المغرب.