الطريق
السبت 27 أبريل 2024 01:05 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة البنك الأهلي اليوم بالدوري.. خطة جديدة

الأهلي
الأهلي

استقر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني بالنادي الأهلي، على ملامح تشكيل فريقه، لخوض مباراة اليوم الثلاثاء، أمام نظيره البنك الأهلي، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وتنطلق مباراة الأهلي ضد البنك الأهلي في تمام الساعة السابعة مساء اليوم الثلاثاء، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر ببطولة الدوري المصري الممتاز.

ويدخل الأهلي مباراة اليوم أمام البنك الأهلي، بمعنويات مرتفعة، وذلك بعدما نجح الأحمر في تحقيق فوزً غاليًا في المباراة الماضية بمواجهة الدوري العام أمام الزمالك، بقمة الدوري، بثلاثة أهداف دون مقابل.

ويطمح الفريق الأول بالنادي الأهلي، في تحقيق فوزًا غاليًا بمباراة اليوم أمام البنك الأهلي، من أجل مواصلة الصحوة والفوز بمباريات الدوري، لرفع معنويات الفريق قبل السفر إلى المغرب للمشاركة في كأس العالم للأندية، البطولة التى تنطلق في الأول من فبراير المقبل.

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة البنك الأهلي

- حراسة المرمى: محمد الشناوي.

- خط الدفاع: محمد أشرف، رامي ربيعة، محمود متولي، محمد هاني.

- خط الوسط: أليو ديانج، عمرو السولية، محمد مجدي أفشة.

- خط الهجوم: أحمد عبد القادر، كهربا، طاهر محمد طاهر.

أقرأ أيضًا: موعد مباراة الأهلي والبنك الأهلي والقنوات الناقلة

ترتيب الفريقين في الدوري المصري

يدخل الأهلي مباراة اليوم محتلًا الترتيب الأول في صدارة الدوري المصري، برصيد 34 نقطة، حصدها من خوض 14 مواجهة، نجح في الفوز بـ 10 مواجهات، وتعادل 4 مرات، ولم يتعرض للهزيمة في أي مواجهة، ونجح لاعبو الأحمر في تسجيل 25 هدفًا، واستقبلت مرماه 5 أهداف.

فيما يأتي البنك الأهلي إلى ستاد القاهرة الدولي، محتلًا الترتيب السادس عشر بجدول الدوري، برصيد 12 نقطة، جمعها من خوض 14 لقاء، فاز مرتين، وتعادل 6 مرات وتعرض للهزيمة في مثلهم، سجل لاعبو الفريق 15 هدفًا، وهزت شباكه بـ 19 هدفًا.