الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 02:17 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«أنت لاعب دولي».. «الطريق» يكشف كواليس حديث كهربا وإمام عاشور في القمة

كهربا وإمام عاشور في قمة الدوري المصري
كهربا وإمام عاشور في قمة الدوري المصري

أثارت لقطة ثنائي قطبي الكرة المصرية، محمود عبد المنعم كهربا وإمام عاشور، لاعبا الأهلي والزمالك، في قمة الدوري العام، جدلًا كبيرًا في الوسط الرياضي خلال الفترة الماضية.

وتجرع الفارس الأبيض بقيادة البرتغالي جيسفالدو فيريرا مدرب الزمالك، هزيمة قاسية بثلاثية نظيفة من المارد الأحمر، بالقمة 125 التي أقيمت على ستاد«القاهرة الدولي»، وذلك في إطار منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الممتاز.


وتساءلت عشاق القطبين في الشارع الرياضي المصري، عن تفاصيل الحديث التي دارت بين كهربا وإمام عاشور في مباراة القمة، والتي تسببت في هجوم جماهير القلعة البيضاء على لاعب خط وسط الزمالك.

وعلم «الطريق» من أحد المصادر المقربة لأحد اللاعبان، تفاصيل الحديث الذي دار بين ثنائي قطبي الكرة المصرية في القمة المحلية.

وقال المصدر:«اللقطة تمت في الدقيقة 60 عند سقوط حسين الشحات لاعب الأهلي بسبب الاصابة، وبعد إخراج إمام عاشور الكرة، دار الحديث بينهما».

وتابع:« كهربا بدأ بالحديث قائلاً لإمام عاشور« أنت لاعب جدع، ودي من سمات اللاعب الدولي، بسم الله ما شاء الله عليك مكسر الدنيا».

واختتم:« إمام عاشور قابل حديث كهربا بالابتسامة، قائلاً أنت أيضاً لاعب تقيل».


ويقدم محمود كهربا مستوى مميز مع النادي الأهلي بعد إنتهاء فترة إيقافه التي تعرض لها من قِبل لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي لكرة القدم، بسبب فسخ عقده مع الزمالك من طرف واحد.


وشارك كهربا بداية من مباراة سموحة في نصف نهائي كأس مصر، والذي تمكن فيها من تسجيل هدف وصناعة أثنين آخرين، لتتأهل كتيية القلعة الحمراء لمواجهة بيراميدز في اللقاء النهائي.


وقرر مارسيل كولر، مدرب المارد الأحمر البدء بمحمود كهربا أساسيًا في قمة الدوري المصري ضد الزمالك، ليتمكن الفولت من تسجيل الهدف الأول في شباك الغريم التقليدي للقلعة الحمراء.