الطريق
الأحد 5 مايو 2024 09:10 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الجيزة يزور مطرانية الجيزة للاقباط الارثوذكس للتهنئة بعيد القيامة المجيد الأرصاد تحذر من أمطار وشبورة مائية على بعض المناطق هذا الأسبوع رئيس جامعة الأقصر يزور كنائس العذراء والإنجيلية والكاثوليكية للتهنئة بعيد القيامة محافظ الجيزة يزور مقر الكنيسة الإنجيلية للتهنئة بعيد القيامة المجيد أسامة كمال في عيد القيامة: ”احتفلوا واتبسطوا.. هويتنا المصرية القبطية المسلمة ذاربة في الجذور” محافظ الأقصر يهنئ البابا تواضروس الثاني بابا الكرازة المرقسية بعيد القيامة المجيد «الطريق» تتقدم بشكوى لنقابة الصحفيين ضد عدد من العاملين بها سابقًا.. وآخرين يدعون انتمائهم لها نائب محافظ البحيرة تشهد قداس عيد القيامة المجيد بكاتدرائية دمنهور مي كساب تشيد بأداء آمال ماهر في حفلها بـ جدة.. ”دايما ملعلعة” مارسيل كولر: الشوط الأول كان جيد للغاية أمام الجونة محافظ الأقصر يهنئ أطفال جمعية الكتاب المقدس القبطية الأرثوذكسية الجمعة.. حفل تامر عاشور ومحمود العسيلي في فاميلي بارك الرحاب

سيد معوض يكشف شرط البدري لضم كهربا وإمام عاشور للمنتخب

كهربا
كهربا

كشف سيد معوض مدرب المنتخب الوطني، عن رؤية الجهاز الفني للفراعنة في ضم اللاعبين للمعسكرات خلال الفترة المقبلة.

وينتظر المنتخب الوطني عدد من المواجهات الهامة خلال الفترة المقبلة، أبرزها مواجهتي كينيا وجزر القمر في تصفيات أمم إفريقيا بالكاميرون 2021.

وقال سيد معوض في تصريحات لبرنامج "بي أون تايم" المذاع على قناة "أون تايم سبورت": "الجهاز الفني للمنتخب لا ينظر لأسماء الأندية عن اختيار القائمة، والدليل على ذلك انضمام أحمد فتوح عندما كان لاعبًا في صفوف سموحة، ومحمد شريف خلال فترة إعارته مع إنبي، وكلاهما شاركا بصورة أساسية مع المنتخب".

وتابع: "الجهاز الفني يتابع عدد من الوجوه الجديدة خلال الفترة الأخيرة، وأي لاعب متألق بشكل مستمر سواء كهربا مع الأهلي أو إمام عاشور مع الزمالك، سيكون له دور مع المنتخب المرحلة المقبلة شرط الإستمرارية".

وتطرق معوض للحديث عن تأثير أزمة احتراف مصطفى محمد مهاجم الزمالك، حيث قال: "مصطفى محمد مهاجم مميز وأعتقد أن أزمة احترافه لن تؤثر على وجوده مع المنتخب، خاصة مع استعادته حالته الفنية بعد العودة للمشاركة من جديد".

اقرأ أيضًا: محمد فضل: رفضنا طلب أبوريدة بضم الحضري لجهاز منتخب مصر

واختتم مدرب المنتخب تصريحاته: "الجهاز الفني الحالي للمنتخب يسعى لبناء جيل جديد من اللاعبين، وضم وجوه جديدة ومنح الثقة للاعبين الشباب، مع تواجد عناصر الخبرة".