الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 09:03 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

بعد إلغاء هدف.. التعادل السلبي يحسم مباراة طلائع الجيش وسيراميكا

فريق سيراميكا كليوباترا
فريق سيراميكا كليوباترا

تعادل فريق سيراميكا كليوباترا مع طلائع الجيش سلبيا، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب إستاد القاهرة الدولي في الجولة الخامسة عشر، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وألغي حكم المباراة هدفاً بداعي التسلل لصالح فريق طلائع الجيش في الدقيقة 10، بعد ركلة حرة مباشرة نفذها أحمد سمير بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء ارتقى لها أحمد أيمن منصور برأسية قوية تصدى لها الحارس محمد بسام بصعوبة شديدة قبل أن ترتد الكرة وتجد متابعة من خالد سطوحي بتسديدة مباشرة وضعت الكرة داخل الشباك.

اقرأ أيضاً: أخر مباراة له.. طارق العشري يعلن قائمة سموحة لمواجهة بيراميدز

وتلقي فريد شوقي لاعب طلائع الجيش بطاقة صفراء أولى في المباراة بعد تدخل قوي على محمود نبيل لاعب سيراميكا كليوباترا في الدقيقة 48.

وجاء هدف محقق ضائع لسيراميكا كليوباترا بعد ركلة ركنية على يسار مرمى طلائع الجيش نفذت بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها رجب نبيل برأسية قوية كادت تسكن الشباك لولا براعة الحارس أحمد مسعود في التصدي في الدقيقة 87.

وبهذه النتيجة، يرتفع رصيد سيراميكا إلى النقطة 17 محتلاً المركز الـ10 ،وأرتفع رصيد طلائع الجيش إلى النقطة لـ15 في المركز الثاني عشر.