الطريق
الخميس 18 أبريل 2024 09:50 صـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل.. الزمالك يكشف موعد اعتزال محمد عبد الشافي

محمد عبد الشافي
محمد عبد الشافي

كشف مجلس إدارة نادي الزمالك، موعد اعتزال محمد عبدالشافي الظهير الإيسر للفريق، وذلك بعد الهزيمة الكبيرة من الغريم التقليدي، بمسابقة الدوري المصري للموسم الكروي الجاري 2022-2023.

وسقط الزمالك في فخ الهزيمة بثلاثية نظيفة أمام الأهلي بالمباراة التي أقيمت أول أمس السبت، على ستاد"القاهرة الدولي"، وذلك في إطار منافسات الجولة الـ14 ببطولة الدوري العام.

وطالب مجلس إدارة الزمالك من محمد عبدالشافي أن يكون هذا الموسم هو الأخير له في داخل المستطيل الأخضر احترامًا لمسيرته الكبيرة مع النادي وسيتم تعيينه في منصب يليق بيه داخل النادي بعد اعتزاله نهاية الموسم.

ويضرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك موعدًا من العيار الثقيل أمام غزل المحلة، باللقاء الذي سيقام على باستاد غزل المحلة، وذلك ضمن فعاليات الجولة الخامسة عشر ببطولة الدوري الممتاز.

وتنطلق مباراة الفارس الأبيض وزعيم الفلاحين في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، السادسة بتوقيت السعودية، السابعة بتوقيت الإمارات.

اقرأ أيضًا: التشكيل المتوقع لإنتر أمام إمبولي بالدوري الإيطالي

يذكر أن الزمالك يحتل المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 26 نقطة، بفارق 8 نقاط عن الغريم الآزلي الأهلي الذي يأتي في مقدمة الجدول بواقع 34 نقطة.