الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 08:32 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بيان رسمي من الإسماعيلي بشأن إيقافه عن القيد الشتوي ونقل مباراياته

النادي الإسماعيلي
النادي الإسماعيلي

نشر النادي الإسماعيلي بيانًا رسميًا على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، يوضح فيه حقيقة إيقاف الفريق من القيد الشتوي، بالإضافة إلى نقل 5 مباريات له خارج الإسماعيلية، بسبب انتقال إبراهيم حسن لاعب الفريق السابق من النجوم.

وجاء البيان كالآتي:

"يؤكد النادي الإسماعيلي أنه قد تقدم بتظلم رسمي يوم 28 من الشهر الماضي قبل أن يتم إرسال حيثيات التظلم يوم 9 يناير الجاري طبقا للمواعيد المحددة".

وأشار: "النادي الإسماعيلي أن المحكمة الرياضية الدولية سوف تصدر قرارها في هذا الشأن يوم 17 فبراير القادم وبالتالي فإن الجميع ينتظر قرار المحكمة الرياضية الشهر المقبل مع التأكيد على أن قرار لجنة الانضباط ليس نهائي وقابل للطعن ولم تعلن موعد نظر التظلم المقدم من النادي الإسماعيلي".

واختتم البيان: "يهيب مسؤولو الإسماعيلي على جماهيره العظيمة بضرورة استمرار الدعم والمساندة وعدم الالتفات لتلك الأحداث من أجل عبور تلك الأزمة سريعا وعودة الفريق لوضعه الطبيعي بشكل تدريجي".

الإسماعيلي يتزيل ترتيب الدوري المصري

سقط الإسماعيلي في فخ التعادل السلبي ضد أسوان، في المباراة التي جمعتهما على استاد الأخير، ضمن منافسات الجولة الـ 15 من بطولة الدوري المصري الممتاز، ليصل رصيد الدراويش الى النقطة الـ 9 في مزيلة الترتيب.

تشكيل الإسماعيلي ضد أسوان اليوم:

في حراسة المرمى: محمد فوزي

في خط الدفاع: كريم عرفات- باهر المحمدي- محمد هاشم- محمد دسوقي .

في خط الوسط: محمد حسن- عماد حمدي- عمر الوحش .

في خط الهجوم: ياو أنور- محمد الشامي- فراس الشواط .

اقرأ أيضًا: عبد الله السعيد خارج القائمة.. باتشيكو يعلن قائمة بيراميدز لمواجهة سموحة