الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 04:19 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

قبل مواجهة البنك.. كواليس المحاضرة الأخيرة لـ«كولر» مع لاعبي الأهلي

الأهلي
الأهلي

عقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني بالنادي الأهلي، محاضرة فنية خاصة مع لاعبي الفريق الكروي الأول قبل مواجهة البنك الأهلي، في الدوري المصري.

ويستعد الأهلي لمواجهة نظيره البنك الأهلي، في تمام الساعة السابعة مساء اليوم الثلاثاء، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر ببطولة الدوري العام.

وحرص مارسيل كولر، مدرب الأحمر، على الاجتماع باللاعبين، وذلك من أجل منح بعض التعليمات والقرارات الهامة، قبل ساعات من المباراة المرتقبة أمام البنك الأهلي.

وطالب مارسيل كولر، اللاعبين بضرورة التركيز في المواجهة وحصد النقاط الثلاث، وعدم الانشغال أو التفكير في بطولة كأس العالم للأندية، التي سيشارك فيها الفريق بعد أيام قليلة، وذلك أهمية الفوز السفر إلى المونديال وهم متربعين على صدارة الترتيب.

موقف الفريقين في ترتيب جدول الدوري المصري

يحتل النادي الأهلي في الدوري المصري، قبل مباراة اليوم، صدارة الجدول، برصيد 34 نقطة، حصدها من خوض 14 مواجهة، نجح في الفوز بـ 10 مواجهات، وتعادل 4 مرات، ولم يتعرض للهزيمة في أي مواجهة، ونجح لاعبو الأحمر في تسجيل 25 هدفًا، واستقبلت مرماه 5 أهداف.

فيما يصل البنك الأهلي إلى ستاد القاهرة الدولي، محتلًا الترتيب السادس عشر بجدول الدوري، برصيد 12 نقطة، جمعها من خوض 14 لقاء، فاز مرتين، وتعادل 6 مرات وتعرض للهزيمة في مثلهم، سجل لاعبو الفريق 15 هدفًا، وهزت شباكه بـ 19 هدفًا.

أقرأ أيضًا: «7 ملايين يورو» تحسم انتقال موليكا من بشكتاش إلى الأهلي قبل كأس العالم للأندية