الطريق
السبت 20 أبريل 2024 05:17 مـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

محافظ الإسكندرية: استقبلنا 178 فردًا من ذوي همم الصعيد في شواطئنا اليوم

الإسكندرية

قال اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، أن هناك 178 فردًا من ضعاف البصر والمكفوفين وذوي الاحتياجات الخاصة جاؤوا من محافظات الصعيد اليوم، للاستمتاع بالشواطئ المخصصة لهم بالمحافظة.

وأوضح "الشريف"، أن جميع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة توفر سُبل الراحة والدعم لذوي الهمم، حتى يستطيعون النزول إلى البحر والاستمتاع فيه بأمان وتحت إشراف فريق الإنقاذ، ودون الحاجة لتدخل ومساعدة ذويهم، مؤكدًا على استعداد شواطئ الإسكندرية لاستقبال الزوار من كافة المحافظات.

اقرأ أيضًا: انخفاض الإقبال على شواطئ الإسكندرية.. وتحذيرات مشددة للمصطافين

من جانبه، صرح اللواء جمال رشاد رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالإسكندرية، أن 103 فردًا من ضعاف البصر وذويهم من سوهاج وأسيوط استمتعوا اليوم بشاطئ ذوي الهمم بالمندرة، إلى جانب 30 فردًا من رابطة شباب أهل التحدي، بالإضافة إلى 45 فردًا من نادى متحدي الإعاقة بالفيوم.

وأشار "رشاد" إلى أن شاطئ ذوي الهمم وكافة الشواطئ بالإسكندرية، على أتم الاستعداد لاستقبال جمعيات خدمة ذوي الهمم والجمعيات الخيرية، والأطفال بلا مأوى، وكل ذلك بشكل مجاني، وذلك طبقًا لتعليمات محافظ الإسكندرية بتوفير كافة سبل الراحة والأمان، وإقامة الاحتفالات والفعاليات لإدخال البهجة على ذوي الهمم.