الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 03:04 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مسلسل ألفريدو الحلقة 4 الرابعة متوفرة قبل العرض

مسلسل ألفريدو الحلقة 4 الرابعة
مسلسل ألفريدو الحلقة 4 الرابعة

مسلسل ألفريدو الحلقة 4 الرابعة متوفرة قبل العرض عبر منصة واتش ات حيث يتشوق الكثير من الجمهور لمشاهدة الحلقة الرابعة غدًا الأربعاء 27 سبتمبر لمعرفة ما سيحدث في الحلقة الجديدة بعد عودة أحمد فهمي الذي يقدم شخصية فريد إلى مصر بسبب خالته، الفنانة إلهام شاهين، وخوفه من قرارات شقيقه الذي يريد بيع منزله، فقرر فريد العودة من إيطاليا وترك عمله هناك.

مسلسل ألفريدو الحلقة 4 الرابعة ستشهد العديد من المفاجآت على منصة WATCH IT الرقمية، وصدم فريد من كلام شقيقه الفنان أمير شاهين، فقرر العودة إلى مصر في الوقت المناسب، ومن ناحية أخرى، انزعجت عمته الفنانة إلهام شاهين من خادمتها بسبب إصابتها بمرض الزهايمر. في هذا الوقت يعود فريد ويكتشف ما يحدث مع عمته.

مواعيد عرض مسلسل ألفريدو الحلقة 4 الرابعة

وفيما يتعلق بمواعيد عرض مسلسل ألفريدو الحلقة 4 الرابعة، فيأتي يوميا من السبت إلى الأربعاء على قناتي ON E و ON Drama الفضائية، في تمام الساعة الثامنة مساءً، وفي تمام الساعة 2 صباحاً، وفي تمام الساعة 11 من صباح اليوم التالي، و على قناة ON Drama الساعة 10 مساءً، وفي الساعة 2 ظهرًا من اليوم التالي، تكتشف أن الخطة الخبيثة تستغل مرض الزهايمر الذي تعاني منه.

القنوات التي تعرض مسلسل ألفريدو الحلقة 4 الرابعة

وتأتي القنوات الناقلة لمسلسل ألفريدو الحلقة 4 الرابعة عبر شاشة قناة ON E، وقناة ON Drama، ومنصة WATCH IT الرقمية العمل مأخوذ من كتاب 55 مشكلة حب، وتدور أحداثه في 10 حلقات، وينتمي المسلسل إلى فئة الأعمال الدرامية المنفصلة المتصلة، وهو من بطولة النجمين أحمد فهمي وإلهام شاهين، أمير شاهين، ندى موسى وآخرون.

مشاهدة مسلسل ألفريدو الحلقة 4 الرابعة

بعد عودة فريد، ينقذ عمته في الوقت المناسب خلال أحداث مسلسل ألفريدو الحلقة 4 الرابعة، حيث ينقذها من غدر أخواته ومخططهم الخبيث يخدعونها بأنهم سيخرجون للترفيه عنها ووضعها في دار للمسنين وبيع منزلها وفق خطة من شقيقه أمير شاهين يدخل في صراع مع أخيه بسبب يخدع عمته حلا فتحاول الصلح بينهما.

اقرأ أيضًا: مأخوذ عن ”55 مشكلة حب”.. عمرو محمود ياسين يكشف تفاصيل مسلسل ألفريدو

موضوعات متعلقة